Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

وزير التربية يلتقي رئيس الجامعة الأميركية - العراقية في السليمانية

2021.09.12 - 18:50
App store icon Play store icon Play store icon
وزير التربية يلتقي رئيس الجامعة الأميركية - العراقية في السليمانية

بغداد - ناس

بحث التربية، علي حميد الدليمي، الأحد، تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي مع الجامعات العالمية، خلال استقباله رئيس الجامعة الأميركية العراقية في السليمانية بروس والكر ڤرغاسل.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان لوزارة التربية تلقى "ناس" نسخة منه، (12 أيلول 2021)، أنه "استقبل وزير التربية علي حميد الدليمي، رئيس الجامعة الامريكية العراقية في محافظة السليمانية بروس والكر ڤرغاسل، وبحث اللقاء العديد من القضايا المشتركة الرامية الى تطوير القطاع التعليمي في البلاد، وسبل توظيف التجارب المتطورة في تحقيق هذا الهدف التربوي".

 

وعبر الدليمي وفق البيان، عن "سعادته بهذا اللقاء، فيما أكد على توسيع آفاق الشراكة والتعاون بين الوزارة والجامعة الأميركية في محافظة السليمانية ، لِما لهذه الجامعة من أساتذة اكفاء لهم القدرة على رفع وتطوير مخرجات التعليم في العراق".

 

وأضاف البيان، "كما ثمن الوزير مبادرة الجامعة الأميركية التي قدمت بدورها منحة دراسية للطلبة، واعداً إياهم بنقل تلك المبادرة إلى مدارسنا الحكومية والأهلية لغرض النهوض بالواقع العلمي نحو افضل المستويات".

 

من جانبه عبر رئيس الجامعة الأميركية العراقية في محافظة السليمانية عن شكره لوزير التربية لإتاحته هذه الفرصة لعرض الأفكار والمقترحات التي تصب في مصلحة عمل المؤسسة التربوية، لافتاً إلى أن القائمين على الجامعة مستعدين لدعم الوزارة في تنفيذ خططها وبرامجها التطويرية لخلق نظام تربوي متطور يُعزز دور التكنولوجيا في التعليم، وفق البيان.

 

me_ga.php?id=25753me_ga.php?id=25751