Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

’ما زلنا في بداية الطريق’

محافظ ذي قار يرفض استقالة المسؤولين المحتجين على مصافحة عادل عبد المهدي

2021.09.08 - 14:34
App store icon Play store icon Play store icon
محافظ ذي قار يرفض استقالة المسؤولين المحتجين على مصافحة عادل عبد المهدي

بغداد - ناس 

رفض محافظ ذي قار احمد علي الخفاجي، الأربعاء، استقالة المسؤولين المحتجين على مصافحة رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي. 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وبحسب وثيقة اطلع عليها "ناس"، (8 أيلول 2021)، فقد رفض المحافظ طلب استقالة كلاً من مستشار المحافظ لشؤون الشهداء والجرحى علي مهدي عجيل ومعاون محافظ ذي قار عباس الخزاعي.

وكتب المحافظ، "يرد الطلب..لازلنا في بداية المعركة وطريق الإصلاح يحتاج إلى رجال شجعان". 

 

 

me_ga.php?id=25471me_ga.php?id=25470

 

ووضع معاون محافظ ذي قار، عباس الخزاعي، يوم أمس، استقالته تحت يد ذوي ضحايا المحافظة، احتجاجاً على مصافحة المحافظ احمد الخفاجي، رئيس الوزراء السابق، عادل عبدالمهدي.   

وقال الخزاعي في تدوينة تابعها "ناس"، (7 أيلول 2021)، "اقسم بدم اخوتي الذين قتلوا على أيدي أشرار الخلق اني لم أشارك بتلك الحكومة طمعا بمال أو جاه ابداً، بل اشتركت من أجل أن اخدم ابناء مدينتي العظيمة وكي اثبت للجميع أن شباب ذي قار عامة وتشرين خاصة وثورتهم، لم تأت عبثا ولم تكن طارئة بل ثورة مكتملة يمكن لأبنائها أن يقودوا البلد وأن يصنعوا المجد السياسي والاقتصادي كما صنعوا ببطولاتهم مجد الحرية".  

وأضاف، "أضع استقالتي بين أيدي أهالي الشهداء وامهاتهم وأبنائهم والخيرين من أبناء ذي قار الأبطال الأحرار، حرصا على الثبات على ذلك المبدأ الذي سار عليه أزهر وعلي وعمر، وجميع شهداء الوطن الأبطال الذين قتلوا على ايدي المرتزقة بأوامر السفارات الغاشمة".  

 
 

  

  

  

  

  

  

  

وأعلن مستشار محافظ ذي قار لشؤون الشهداء والجرحى علي مهدي، في وقت سابق، استقالته، احتجاجاً على مصافحة بين المحافظ أحمد الخفاجي ورئيس الحكومة السابقة عادل عبد المهدي أثناء مراسم عزاء المرجع محمد سعيد الحكيم في النجف.  

وقال مهدي في تدوينة عبر حسابه الشخصي في فيسبوك تابعها "ناس"، (7 أيلول 2021)، إنّ "الدماء الزكية التي قتلها عادل عبد المهدي أشرف من كل المسميات، ولن نساوم على الدماء".    

me_ga.php?id=25361  

me_ga.php?id=25360