Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

ما لا تعرفه عن حياة النجم العراقي الصاعد أمير العماري (فيديو)

2021.09.06 - 16:38
App store icon Play store icon Play store icon
ما لا تعرفه عن حياة النجم العراقي الصاعد أمير العماري (فيديو)

بغداد - ناس

كشف فؤاد العماري، والد لاعب المنتخب الوطني العراقي امير العماري، تفاصيل "لافتة" عن حياة النجم العراقي المحترف في السويد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر العماري، المقيم في السويد منذ 30 عاماً، في حديث لقناة "ابو ظبي الرياضية" وتابعه "ناس" (6 ايلول 2021): إن "أسرته مكونة من أربع أفراد؛ ولدان وابنتان، وأمير هو الرابع في ترتيب العائلة"، موضحاً أن "لاعب المنتخب الوطني دخل عالم كرة القدم، كوني أنا رياضي سابق ومحب لكرة القدم وكنت منذ طفولتي أمارس اللعبة".

 

وأضاف العماري أن "شقيق أمير الأكبر وهو أحمد ايضاً لاعب كرة قدم محترف، وتأثر به أمير، واحترفوا في أندية سويدية في سن الـ15 سنة"، لافتاً إلى أن "لاعب المنتخب الوطني الصاعد أمير العماري يبلغ من العمر 24 عاماً وحاصل على الجنسية السويدية بالإضافة إلى جنسيته الأصلية العراقية".

 

وبين والد لاعب المنتخب الوطني، أن "موافقة أمير على طلب الانضمام لصفوف المنتخب الوطني هو بمثابة واجب وطني، وفخر أن يرتدي قميص المنتخب العراقي"، مشيراً إلى أن "أمير مثل المنتخب الوطني السويدي تحت سن الـ17 و الـ19 عاماً، كما مثل المنتخب الأولمبي العراقي خلال تصفيات تايلند، وهذا التمثيل الأول للمنتخب الوطني العراقي".