Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

أمين العاصمة عن حملة تطوير مدينة الصدر: ستكون نموذجاً في ’نهضة بغداد’

2021.08.14 - 17:21
App store icon Play store icon Play store icon
أمين العاصمة عن حملة تطوير مدينة الصدر: ستكون نموذجاً في ’نهضة بغداد’

بغداد – ناس

قالت أمانة بغداد، السبت، إن أعمال تطوير شارع الفلاح في مدينة الصدر، انطلاقة حقيقية في أن تكون مدينة الصدر هي النموذج في نهضة بغداد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وأوضح أمين بغداد علاء معن خلال اطلاعه على اعمال التطوير الجارية في شارع الفلاح بمدينة الصدر وفقا لبيان صادر عن مكتبه تلقى "ناس" نسخة منه، (14 آب 2021)، "نؤكد على اهمية اتباع افضل المواصفات الفنية باشراف شركة ابن رشد الفاحصة ونثمن دعم واسناد اهالي المدينة لجهود الاعمار والتطوير".

وأضاف، أن "أمانة بغداد شرعت بتطوير شارع الفلاح وسيكون احد العلامات البارزة في مدينة الصدر من ناحية التأهيل والتطوير، مشيراً إلى أن "هناك تصاميم هندسية مميزة لهذا الشارع اذ سيشمل زراعة عدد من أشجار النخيل للدلالة على اسمه وبحلة تصميمية جديدة تليق باهلنا بمدينة الصدر".

وأكد أمين بغداد، أن "هذا الشارع باكورة انطلاق اعمال تطوير واقع مدينة الصدر"، مبينا أن "هناك العديد من المشاريع التي ستنطلق هذا الشهر، حالياً جاري العمل على تطوير (٧) مواقع في مدينة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة وهناك (١٠) مواقع أخرى سيباشر العمل بها في الاسبوع القادم".

وبين أن "مدينة الصدر احدى المدن المهمة التي نسعى لتطويرها بالتعاون مع اهلها ومحبيها وسيلاحظ المواطنون الواقع المغاير لها".

me_ga.php?id=23874me_ga.php?id=23875