Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

وفد من رئاسة الجمهورية يقدم التعازي لأسرة عبير الخفاجي

2021.08.12 - 19:07
App store icon Play store icon Play store icon
وفد من رئاسة الجمهورية يقدم التعازي لأسرة عبير الخفاجي

بغداد - ناس 

نقل وفد من رئاسة الجمهورية، الخميس، تعازي رئيس الجمهورية برهم صالح إلى أسرة مدير بلدية كربلاء الراحل عبير الخفاجي، وذلك خلال زيارته للمحافظة اليوم.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية تلقى "ناس" نسخة منه، (12 آب 2021)، أنه "بتوجيه من رئيس الجمهورية برهم صالح، زار وفد رئاسي محافظة كربلاء المقدسة اليوم، لتقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم المهندس عبير سليم مدير بلدية كربلاء (شهيد الواجب) الذي قتله أحد المتجاوزين في أثناء تأديته عمله الرسمي".

وأضاف البيان، "ضم الوفد رئيس ديوان رئاسة الجمهورية مهند حسام الدين، وعلي شكري مستشار رئيس الجمهورية وعدداً من المديرين العامين في مؤسسة الرئاسة".

وتابع، "وكان في استقبال الوفد في مبنى المحافظة نصيف الخطابي محافظ كربلاء الذي ناقش مع الوفد سبل تعزيز حماية الموظفين ووضع حد للمتجاوزين، ثم انتقل الوفد الى بيت اسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء والمواساة".

وأشار البيان إلى أنه "قال حسام الدين: إن الشهيد عبير قدم حياته في سبيل اداء الواجب وصون المال العام وإزالة التجاوزات التي باتت تشوه مدننا وتضر بمصالح المواطنين وأضاف رئيس ديوان الرئاسة نبلغكم التعازي الحارة والأسف الشديد لرئيس الجمهورية ومواساته ودعواته بالرحمة والمغفرة لشهيد الواجب".