Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

تقارير: ميسي يتلقى عرضاً من ناديين

2021.08.08 - 18:28
App store icon Play store icon Play store icon
تقارير: ميسي يتلقى عرضاً من ناديين

بغداد - ناس 

أشارت تقارير صحفية أرجنتينية إلى أن توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني من بين الأندية التي قدمت عروضا للتعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وأكد ميسي أنه سيترك برشلونة بعد أن قال النادي الكتالوني إنه لا يستطيع تحمل أجر اللاعب الأرجنتيني دون أن يعرض مستقبله للخطر.

وأشار المهاجم المخضرم إلى أنه يجري محادثات مع باريس سان جيرمان الفرنسي ربما تؤدي لانتقاله إلى العاصمة الفرنسية رغم أنه لم يتخذ بعد قرارا يتعلق بمستقبله.

وقالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية إن ميسي سيسافر إلى باريس في وقت لاحق للخضوع للفحوص الطبية في باريس سان جيرمان مساء الأحد أو صباح الإثنين.

وتعاقد سان جيرمان بالفعل مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية، بما في ذلك الحارس جيانلويغي دوناروما من ميلان وسيرجيو راموس من ريال مدريد وجورجينيو فينالدوم من ليفربول وجميعهم صفقات مجانية. والظهير الأيمن أشرف حكيمي من إنتر ميلان.

لكن وفقا دييغو مونروغ مراسل شبكة ESPNفي الأرجنتين فإن توتنهام هوتسبير وأتلتيكو مدريد كان بين الأندية التي قدمت عرضًا لقائد الأرجنتين.

وأكد برشلونة في وقت سابق هذا الأسبوع أن ميسي لن يواصل مسيرته الكروية مع النادي على الرغم من الاتفاق على عقد جديد بسبب لوائح الدوري الإسباني بشأن تسجيل اللاعبين.