Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

تصفيات كأس العالم..

تعليق جديد حول خيارات المخضرم الهولندي لتشكيلة أسود الرافدين في الجولة الحاسمة

2021.08.08 - 11:21
App store icon Play store icon Play store icon
تعليق جديد حول خيارات المخضرم الهولندي لتشكيلة أسود الرافدين في الجولة الحاسمة

بغداد – ناس

أكّد المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني رحيم حميد، أن المدير الفني لأسود الرافدين ديك أدفوكات يعول على لاعبي المنتخب الذين خاضوا التصفيات الأولية لمواجهة كوريا الجنوبية المقبلة.  

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال حميد في تصريح للوكالة الرسمية تابعه "ناس"، (8 آب 2021)، إن "الهولندي أدفوكات اهتمَّ بلاعبي المنتخب من الذين خاضوا المباريات السابقة في التصفيات لاختيار القائمة التي ستتواجد في مباراة كوريا الجنوبية"، مبيناً أن "المدرب اكتفى بالأسماء المتواجدة للتركيز على المباراة، مؤكداً أن "العدد كلما زاد فإنه يحتاج إلى عمل وتركيز أكثر، أما المباريات المقبلة فسيتم التركيز على جميع اللاعبين".

وأضاف حميد، أن "القائمة التي تم اختيارها جاءت بعد قناعة المدرب، حيث استعان بعدد من الأفلام وحدد 24 اسماً بالإضافة إلى اختيار أيمن حسين وبشار رسن ليصبح العدد 26 لاعباً"، لافتاً إلى أن" الجهاز الفني المساعد أبلغ المدرب بوجود عدد من اللاعبين الذين من الممكن اضافتهم إلى التشكيلة النهائية".

وأشار حميد إلى أن "المنتخب في الوقت الحالي لم يحدد أي مباراة ودِّية رسمية في المعسكر التدريبي المؤمل إقامته في إسبانيا، وننتظر ما ستأول إليه الأمور في الأيام المقبلة".

فيما أكد مدرب حراس المرمى أحمد جاسم أنه "هو من اختار حراس المنتخب وهو مسؤول عن إعدادهم بالشكل الأمثل قبل انطلاق التصفيات النهائية".

وقال جاسم وفق الوكالة، إن "مهمة المنتخب في التصفيات لا تخلو من صعوبة وتحتاج إلى استعداد عالٍ ودعم كبير من قبل الحكومة والجمهور والإعلام"، مبيناً أن "الجميع مشترك بهذه المهمة الوطنية".