Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

صور من معرض ’صنع في سوريا’ على أرض معرض بغداد الدولي

2021.07.25 - 18:10
App store icon Play store icon Play store icon
صور من معرض ’صنع في سوريا’ على أرض معرض بغداد الدولي

بغداد - ناس 

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، الأحد، انطلاق معرض "صنع في سوريا" للبيع المباشر.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت الشركة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (25 تموز 2021) أنه " سيفتتح المعرض من  ٢٥ / ٧ / ٢٠٢١ ولغاية ٥ /٨/ ٢٠٢١ وعلى ارض معرض بغداد الدولي الذي تنظمه شركة العارض للمعارض والمؤتمرات الدولية وبالتنسيق والتعاون مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية وبحضور السيد سطدام جدعان الدندح سفير الجمهورية العربية السورية في العراق".

وتابعت "اكد ذلك مدير عام شركة المعارض العراقية الاستاذ سرمد طه سعيد واضاف ان المعرض شهد عرض الالبسة والمنتجات النسيجية والمواد الغذائية ومواد العناية بالشعر والمواد التجميلية وادوات منزلية وكهربائية ومستلزمات مدرسية وقرطاسيةومنتجات بلاستيكيه وغيرها". 

وأشار إلى أن "المعرض سيفتح ابوابه امام المواطنين من الساعة ١٢ ظهراً وحتى التاسعة مساءاً ويتخلل المعرض هداية يومية وسحبات كبيرة وعروض دائمة وبيع مباشر وباسعار مناسبة .

لافتاً ان اقامة هكذا معارض تسهم في زيادة حركة الاقتصاد وانعاش التبادل التجاري بين العراق ودول الجوار فضلاً عن فتح وكالات داخل العراق بما يخدم القطاع الخاص"، مبيناً ان شركة المعارض اخذت على عاتقها اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والصحية وتوفير المواد والمسلتزمات الضرورية من اجهزة تعفير وتعقيم لمنع انتشار فايروس كورونا خلال مدة اقامة المعارض وحسب توجيهات خلية الازمة ووزارة الصحة والبيئة". me_ga.php?id=22559me_ga.php?id=22556me_ga.php?id=22558

me_ga.php?id=22557