Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

أمين بغداد يوجه بإكساء أحياء في العاصمة ويكشف عن تحرك بشأن عمال النظافة

2021.06.24 - 12:21
App store icon Play store icon Play store icon
أمين بغداد يوجه بإكساء أحياء في العاصمة ويكشف عن تحرك بشأن عمال النظافة

بغداد – ناس

وجه أمين بغداد علاء معن، الخميس، باكساء عدد من الأزقة وتنفيذ شبكة جديدة للصرف الصحي في مركز العاصمة بغداد. 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكرت الأمانة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (24 حزيران 2021)، أن "أمين بغداد وجه باكساء عددا من الأزقة المتبقية ضمن المحلات السكنية التي تقع ضمن قاطع بلدية مركز الكرخ و شمول محلة (٢٢٠) بشبكة جديدة للصرف الصحي خلال  لقائه عدداً من وجهاء وشيوخ منطقة الكرخ لبحث الواقع الخدمي  في تلك المنطقة".

وبحسب البيان، "دعا معن المواطنين للتعاون مع ملاكات أمانة بغداد من خلال الالتزام بالمحافظة على نظافة المدينة وعدم السماح بالرمي العشوائي للمخلفات". مؤكدا أن "الأمانة لا تستطيع النجاح بمفردها دون تعاون الجميع وتكاتف المواطنين جزء مهم من تقديم الخدمة لمدينة بغداد والنهوض بمشهدها الحضري".

ولفت معن إلى أن "امانة بغداد ستعمل على تقديم دراسة لمجلس الوزراء لرفع المستوى المعيشي لعمال النظافة من خلال رفع رواتبهم كونهم شريحة مهمة لم يتم انصافها في الموازنات السابقة ".

وأشار إلى أن "الأمانة تقدم دعمها ومساعدتها إلى مجمع الصالحية السكني بالشكل الذي لا يتقاطع مع الضوابط القانونية التي تمنع الأمانة من تقديم الخدمات للمجمعات السكنية لوجود جمعيات تعاونية مسؤولة عن تقديم الخدمات لها ".

وتابع البيان أن "وجهاء وشيوخ الكرخ قدموا درعاً لامين بغداد ووشاحاً تثميناً لدوره في إعادة أحياء مشهد العاصمة الحضري وسعيه الجاد للنهوض بواقع الخدمات للمدينة ".