Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

عمليات بغداد تطيح بعناصر من داعش وتلقي القبض على مطلوبين آخرين بتهم مختلفة

2021.06.18 - 12:56
App store icon Play store icon Play store icon
عمليات بغداد تطيح بعناصر من داعش وتلقي القبض على مطلوبين آخرين بتهم مختلفة

بغداد - ناس

أعلنت خلية الاعلام الامني، الجمعة، القاء القبض على عناصر تابعين لداعش و ومتهمين بالسرقة وإطلاق العيارات النارية وضبط أسلحة غير مرخصة في جانبي الكرخ والرصافة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت الخلية في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (18 حزيران 2021)، ان "قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد تمكنت من القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده في منطقة "الغزالية"".

واضاف "كما تمكنت قوة أخرى من الفرقة ذاتها من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة "حي الجهاد" غربي بغداد تمكنت خلاله من القاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين للقضاء العراقي بجرائم السرقة والعثور على أسلحة خفيفة غير مرخصة وأعتدة ومخازن ودروع ضد الرصاص".


في حين تمكنت المفارز المشتركة فِي قِيادَة عَمَلِيَّات بَغْدَاد َ بحسب البيان من "نصب سيطرات مفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة نتج عنها: القبض على متهمين اثنين وضبط أسلحة غير مرخصة (7) مسدسات و(5) بنادق مختلفة الأنواع مع (306) أطلاقة مختلفة الأحجام، بالإضافة إلى مصادرة(2) غرام من مادة الكرستال المخدرة مع أجهزة للتعاطي".


وتابع البيان ان "فرقة المشاة الحادية عشر واصلت تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن مناطق شرقي بغداد، نتج عنها القاء القبض على متهمين اثنين بعد قيامهما بإطلاق العيارات النارية في الهواء نتج عنه هلع وخوف المواطنين في منطقة الشعب/ الديوان وضبط بحوزة كل منهم سلاح بندقية"، مضيفاً انه "تم ضَبَطَ عدد من العجلات التي لا تحمل أوراق ثبوتية ومخالفين للتعليمات المرورية من قبل مفارز مديرية المرور العامة في جانبي الكرخ والرصافة".