Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

كما حدث مع النبي موسى.. العثور على صندوق بداخله طفله رضيعة في أحد أنهار الهند (صور)

2021.06.17 - 18:52
App store icon Play store icon Play store icon
كما حدث مع النبي موسى.. العثور على صندوق بداخله طفله رضيعة في أحد أنهار الهند (صور)

بغداد – ناس

عثر هندي على صندوق خشبي صغير يطفو على سطح ماء نهر الغانج في شمال الهند، وبداخله طفلة رضيعة على قيد الحياة لا يتجاوز عمرها 21 يوما.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

ونشرت صحيفة "ميرور"، أن صاحب مركب يُدعى جولو تشودري سمع وهو موجود على متن قاربه صرخات طفل ورأى صندوقا مزخرفا بالرسوم الهندوسية عائما على سطح الماء، وعندما اقترب منه وفتح الصندوق تفاجأ بوجود طفلة رضيعة بداخله، ملفوفة بوشاح أحمر.

وبعد العثور على الطفلة تم نقلها على الفور لأقرب مستشفى للكشف عن حالتها الصحية، وصرح المسؤولون أنهم فتحوا تحقيقا لمعرفة كيف وصلت هذه الطفلة للنهر، وعندما يتم التأكد من أن الطفلة لا تعاني من أي مشكلة طبية سيتم إرسالها لمأوى للعناية بها.

ووفقا لتقارير صادرة عن ولاية أوتار براديش، فإن صندوق الطفلة كان يحوي بطاقة ميلادها التي تظهر تاريخ ولادتها وبرجها، واسم الطفلة المذكور بالبطاقة هو "غانغا"، وهو الاسم الهندي لنهر الغانج.

وصرح صاحب المركب تشودري لإحدى الصحف المحلية أنه بالرغم من انتباه الكثيرين لصراخ الطفلة إلا أنه لم يُقدم أحد على مساعدتها، ولكنه أصر في الإسراع إليها وإنقاذها بعد أن وجد ما بداخله.

وإلى الآن لم يتوصل المحققون في الواقعة لملابسات وصول الطفلة لهذا المكان، وهل هي ضحية لعملية إجهاض غير قانونية والتي تقوم بها الكثير من العيادات الخارجة عن القانون في الهند؟.

وتنتشر هذه الجرائم في الهند، حيث تتعرض النساء للتمييز في المجتمعات الفقيرة، ويتم التعامل معهن على أنهن من الأعباء المالية الثقيلة.

وصرح المسؤولون الحكوميون أنهم يتحملون نفقات تربية الطفلة وتكاليف رعايتها، وقال يوجي أديتياناث، الوزير الأول بولاية أوتار براديش، إن مكافأة مالية من الحكومة ستمنح لصاحب المركب الذي أسهم في إنقاذ الطفلة.

me_ga.php?id=20627me_ga.php?id=20626me_ga.php?id=20628