Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

تغطية انتخابات تشرين 2021

’نعاهدكم بانهيار العروش’

’أبو مازن’ يصدر بياناً بعد قبول طعنه بمنع الترشّح ويدعو أنصاره لعدم إطلاق العيارات النارية

2021.06.16 - 18:15
App store icon Play store icon Play store icon
’أبو مازن’ يصدر بياناً بعد قبول طعنه بمنع الترشّح ويدعو أنصاره لعدم إطلاق العيارات النارية

بغداد – ناس

أصدر الأمين العام لحزب "الجماهير الوطنية" أحمد عبد الله الجبوري "أبو مازن"، الأربعاء، بياناً، شكر فيه القضاء ومفوضية الانتخابات بعد البت بالطعن الذي قدمه في إثر منعه من الترشح للانتخابات المقبلة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الجبوري في بيانه الذي تلقى "ناس" نسخة منه، (16 حزيران 2021)، "(وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا).. القضاء الـــعـــادل قـــال قولــــــه الحـــــــــــق، شكرا للهيئة القضائية و مفوضية الانتخابات لانصافهما جمهور الحزب وأهله عندما انتصرت للحق و تسامت عن الضغوط السياسية".

وأضاف، "ونؤكد أن المرحة المقبلة ستشهد تحولات تمنع المساس بوحدة صلاح الدين وهويتها الاجتماعية المتآخية".

وأضاف البيان، "أكد الأمين العام لحزب الجماهير الوطنية أن الأسابيع المقبلة ستضع كل فريق في مكانه الصحيح، وأن الظروف الاستثنائية لن تغير معادن الرجال ومواقفهم، وأهلنا قالوا كلمتهم بوضوح وهي مسؤوليتنا في رد الاعتبار إلى الجميع من خلال الحقائق، ونعاهدكم  بانهيار العروش والمعادلات التي ولدت خارج رحم صلاح الدين".

وتعهد الأمين العام لحزب الجماهير الوطنية لأهله في جميع مناطق صلاح الدين وفق البيان "بمراجعة شاملة لمزاعم الفساد ورؤوسه التي لن يغطيها غرباء، فعفة الألسن، والسكوت ليس ضعفا بل ضرورة لنصب المزيد من شراك الايقاع بالمراوغين، و أن غدا لناظره قريب جدا، عندها لن ينفع ضرب الراح بالراح".

وختم، "ونشكر جميع الاصدقاء والانصار والمحبين والمتابعين ممن وقف معنا وساندنا ويجب، الإشارة هنا الى ضرورة الاحتفال بطريقة مناسبة وبدون استخدام العيارات النارية وكذلك نطلب عدم التجاوز على الاشخاص الذين وقفوا بالضد منا أو من مشروعنا الوطني حيث ان اخلاقنا، لاتسمح لنا بمقابلة الإساءة بالإساءة، والله ولي التوفيق".

 

me_ga.php?id=20552

me_ga.php?id=20553

me_ga.php?id=20551