Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

العمليات تطيح بتجار مخدرات بينهم امرأة ضمن سلسلة واجبات نُفذت في العاصمة

2021.06.16 - 16:47
App store icon Play store icon Play store icon
العمليات تطيح بتجار مخدرات بينهم امرأة ضمن سلسلة واجبات نُفذت في العاصمة

بغداد – ناس

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، القبض على عدد من تجار المخدرات بينهم امرأة، وضبط عدد من الأسلحة غير المرخصة في العاصمة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت القيادة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (16 حزيران 2021)، إنه "تستمر الفعاليات الأمنية لفرق وتشكيلات عمليات بغداد في محاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، حيث تم من خلال معلومات استخبارية دقيقة وبتنسيق استخبارات قيادة عمليات بغداد وقوة من لواء (27)، إلقاء القبض على متهمين اثنين (رجل وامرأة) بتجارة المخدرات، وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة".

وأضافت، "وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهمين بترويج المخدرات، وضبط مواد مخرة، وأربعة أجهزة تعاطي المخدرات، ومصادرة اسلحة غير مرخصة".

وتابعت، "فيما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، وبالتنسيق مع مفارز الأمن الوطني تم اعتقال متهمين اثنين بترويج المواد المخدرة، واعتقال متهمين بالدكة العشائرية، ومصادرة أسلحة غير مرخصة".

وبينت، "ونفذت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة واجباتها الأمنية، وتمكنت من اعتقال مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، ومصادرة أسلحة غير مرخصة، فضلا عن تأمين 33 مركزاً انتخابياً".

وأشارت إلى أنه، "وتمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال متهمين أربعة متهمين بترويج المواد المخدرة، وضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة، واعتقال عدد آخر من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، فضلا عن ضبط أسلحة وأعتدة مختلفة شمالي غرب بغداد".

ولفتت إلى أنه "وتمكنت مديرية نجدة بغداد من اعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية في مختلف قواطع بغداد، إضافة إلى ضبط عدد مِن العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة من قبل مديرية المرور العامة".