Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

محافظ صلاح الدين يصدر بياناً غاضباً: لا تعيدونا إلى أجواء الطائفية.. داعش قتلنا جميعاً

2021.06.14 - 18:48
App store icon Play store icon Play store icon
محافظ صلاح الدين يصدر بياناً غاضباً: لا تعيدونا إلى أجواء الطائفية.. داعش قتلنا جميعاً

بغداد - ناس

حذر محافظ صلاح الدين عمار الجبر، الاثنين، من محاولات لإعادة سنوات الطائفية من جديد، فيما أشار الى ان هذه الظاهرة روجت لها صفحات ومواقع وشخصيات إعلامية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الجبر في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (14 حزيران 2021)، "ظهرت في الآونة الأخيرة صيحات الفتن روجت لها صفحات ومواقع وشخصيات إعلامية تريد أشغال الفتنة الطائفية لاسامح الله، تناست تلك الصفحات أن الشعب العراقي حذر وصاحي ولا تنطلي عليه هكذا أكاذيب".

واضاف ان "صلاح الدين هي عراق مصغر يجتمع فيها كل أطياف الشعب العراقي ومنذ الآف السنين  وكانت لها وقفة مشرفة في الدفاع عن هويتها وعن اهلها، وقد أعطت هذه المحافظة قوافل من الشهداء منذ عام 2003 ولحد الان، وقد رفضت كل أشكال الفكر الظلامي الهدام وعند دخول عصابات داعش المجرمة الى المحافظة في عام 2014 ذبح اغلب شبابها اللذين رفضوا هذا الفكر القاتل على يد تلك العصابات".

وأشار الى ان "تلك العصابات الداعشية التي لا تنتمي لعشيرة أو لقبيلة أو لعائلة بل هم أشخاص مجرمين ارتضوا أن يكونوا مطايا للدواعش الذين جاؤوا من خارج البلد، وكانت النتيجة هي القتل والتهجير لكل أهل المحافظة"، مؤكداً "نحن نشاطر اهلنا واحبتنا ذوي شهداء سبايكر في مصابهم الجلل وقلنا ونقول منذ أول يوم نحن معكم في محنتكم مصابكم هو مصابنا".

وتابع ان "داعش الإرهابي لم يفرق في قتله، بل قتلنا جميعا، نكرر مايدور من تداول بعض المواقع من دس السموم في صحن العراق هو يسعى لإحراق البلد لا سامح الله، بلدنا يمر بظروف استثنائية صعبة جدآ يجب علينا أن لا نسير وراء من يريد الفتنة والخراب".