Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

قضية الأسبوع الماضي تحت التحقيق

ناظم: الكاظمي أوصى الكتل السياسية بإبعاد الحكومة عن ’المزايدات الانتخابية’

2021.06.01 - 18:05
App store icon Play store icon Play store icon
ناظم: الكاظمي أوصى الكتل السياسية بإبعاد الحكومة عن ’المزايدات الانتخابية’

بغداد - ناس

أكد حسن ناظم المتحدث باسم مجلس الوزراء، الثلاثاء، أن أي قضية تذهب للتحقيق ننتظر نتائجها والسلطة القضائية هي التي تقرر ما سيحدث في إشارة إلى ما جرى خلال الأسبوع الماضي، وفيما أشار الى ان الحكومة تحيل كل الانتهاكات والتجاوزات بعد التحقيق فيها إلى السلطة القضائية، أكد أن "حكمة" و "صبر" الكاظمي عالجت الموقف حينها.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر ناظم في مؤتمر صحفي، تابعه "ناس" (1 حزيران 2021)، ان "السنة التي مرت على الحكومة لم تكن سهلة إطلاقاً، وان رئيس الوزراء عالج مصاعب الأسبوع الماضي بحكمة وصبر".

واضاف ان "الأسبوع الماضي كان صعباً والقضية الآن قيد التحقيق في العمليات المشتركة"، موضحاً ان "أي قضية تذهب للتحقيق ننتظر نتائجها والسلطة القضائية هي التي تقرر ما سيحدث".

واشار الى ان "الحكومة تحيل كل الانتهاكات والتجاوزات بعد التحقيق فيها إلى السلطة القضائية"، مؤكداً ان "الحكومة لا تسمح بمثل هذه الانتهاكات ولا يجوز لأي جهة أن تتحداها بقدراتها".

وبين ان "الحكومة تتخذ الصبر والحكمة والاستناد إلى السلطة القضائية في معالجة الانتهاكات"، لافتاً الى ان "رئيس الوزراء أوصى بأن تبتعد القوى السياسية عن زج الحكومة في مزايدات انتخابية".

وتابع ان "إصابات كورونا انخفضت في الأسبوعين الماضيين"، مشيراً الى ان "مجلس الوزراء صوت على توجيه دعوة لشركتين للاستثمار بتوليد الطاقة الشمسية".