Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

شركة طيران عربية تعيد ملياري دولار لعملائها منذ بدء الجائحة

2021.05.31 - 19:29
App store icon Play store icon Play store icon
شركة طيران عربية تعيد ملياري دولار لعملائها منذ بدء الجائحة

بغداد - ناس

قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الاثنين، إن الشركة أعادت أكثر من ملياري دولار أمريكي لركابها منذ بداية جائحة "كوفيد 19" بعد إلغاء الرحلات بسبب القيود.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وسيكون ممثلو شركة الطيران القطرية من بين المشاركين الرئيسيين في منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي، الذي يعقد في الفترة من 2 إلى 5 يونيو/ حزيران في مركز إكسبو فوروم للمؤتمرات والمعارض.

وقال الباكر: "لقد قدمنا ​​أكثر من 2 مليار دولار من المبالغ المستردة بسبب الوباء منذ مارس/ آذار 2020، مما يدل على أننا نحترم سياسة الاسترداد الخاصة بنا حتى عندما تكون صناعة الطيران في أزمة".

وأردف بالقول: "نتيجة لذلك، اكتسبنا الكثير من ثقة واحترام العملاء وصناعة تجارة السفر التي ندعمها، ونشعر بأننا في وضع جيد للغاية مع بدء التعافي".

في وقت سابق من اليوم، أخبر الرئيس التنفيذي، أن الشركة لديها خطط لتعزيز شبكة النقل الجوي الخاصة بها بحلول نهاية يوليو/ تموز 2021 من خلال القيام بأكثر من 1200 رحلة في الأسبوع إلى أكثر من 140 وجهة مختلفة.

وكالة المعلومات الدولية "روسيا سيفودنيا"، المنظمة الإعلامية الشاملة التي تضم علامات تجارية مثل "سبوتنيك" و"ريا نوفوستي" وغيرها، هي الشريك الإعلامي الرسمي للمنتدى.

"سبوتنيك"