Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

العمليات تعلن اعتقال متهم وفق المادة 4 إرهاب في الدورة

2021.05.26 - 12:20
App store icon Play store icon Play store icon
العمليات  تعلن اعتقال متهم وفق المادة 4 إرهاب في الدورة

بغداد - ناس

أعلنت خلية الإعلام الامني، الاربعاء، اعتقال متهم وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، بالتزامن مع معلومات عن إلقاء القبض على قاسم مصلح القيادي في الحشد الشعبي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للخلية، تلقى "ناس" نسخة منه، (26 أيار 2021)، أن "الفعاليات الأمنية لفرق وتشكيلات عمليات بغداد تستمر لمحاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، حيث أسفرت تلك الفعاليات عن تمكن قطعات فرقة المشاة السابعة عشرة القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب في منطقة الدورة جنوبي بغداد".

وأضاف، "بناء على معلومات استخبارية، وتعاون المواطنين، ألقت قوة من اللواء (27) القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب ، فيما تَمَكَّنَت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 ارهاب، والقبض على أربعة متهمين بتعاطي المخدرات، ومتهم بالدكة العشائرية، وإلقاء القبض على عدد آخر من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، ومصادرة أسلحة غير مرخصة".

وتابع، أن "قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية تَمَكَّنَت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، والقبض على متهم بالخطف، وخمسة متهمين بترويج المواد المخدرة، ومتهم آخر بالسرقة، وضبط أسلحة واعتدة ومواد مخدرة،إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة. فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة لتعليمات الًصَحية".