Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

يار الله يصدر بياناً بمناسبة تأسيس القوات البرية العراقية

2021.05.15 - 12:05
App store icon Play store icon Play store icon
يار الله يصدر بياناً بمناسبة تأسيس القوات البرية العراقية

بغداد – ناس

هنأ رئيس أركان الجيش الفريق قوات خاصة عبدالأمير رشيد يارالله، السبت، بمناسبة ذكرى تأسيس القوات البرية العراقية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال يارالله في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (15 أيار 2021)، "نحتفل اليوم بذكرى تأسيس القوات البرية العراقية بكل صنوفها ومسمياتها هذه القوات التي ضحت بالغالي والنفيس في سبيل الوطن فنحن اليوم لسنا بصدد استعراض بطولاتها لأن هذه البطولات يشهد بها القاصي والداني والعدو قبل الصديق فهذه البطولات راسخة بأذهان شعبنا العظيم خاصة وان معارك التحرير التي خاضتها قواتنا البطلة ليست بالماضي البعيد والى اليوم يشهد العالم على صولات قواتنا البطلة في تلك المعارك".

وأضاف، "فقد أثبتت قواتنا البطلة خلال هذه المعارك عن مهنيتها واحترافيتها العالية من خلال محافظتها على أرواح الأبرياء وان هذه المهنية والاحترافية لم تأتي من فراغ إنما جاءت نتيجة الخبرة الطويلة والتدريب المستمر".

وتابع، "لقد كانت السنوات الماضية استثنائية على قواتنا البطلة وأنجز فيها جنودنا الأبطال أعمالاً عظيمة وحققوا انتصارات خلدها التاريخ".

وبين بالقول، "اليوم نشعر بالفخر لما وصلت إليه قواتنا البطلة من قدرة كبيرة على خوض المعارك وتنفيذ العمليات العسكرية باحترافية عالية فقد أثبتوا أنهم أهل للثقة وأنهم على قدر المسؤولية التي أوكلها لهم شعبنا العظيم، وكل عام وقواتنا البطلة بألف خير".