Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

ذي قار: انتحار صبي من مواليد 2009 شنقاً داخل منزله!

2021.04.26 - 12:07
App store icon Play store icon Play store icon
ذي قار: انتحار صبي من مواليد 2009 شنقاً داخل منزله!

بغداد – ناس

انتحر طفل يبلغ من العمر 12 عاماً، الإثنين، شنقاً باستخدام حبل داخل منزله في محافظة ذي قار.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال مصدر في الشرطة لـ"ناس"، (26 نيسان 2021)، إن "مركز شرطة الحسن المجتبى بناحية العكيكة التابعة لسوق الشيوخ في المحافظة، تلقى إخباراً حول انتحار طفل عمره 12 سنة، بشنق نفسه بواسطة حبل مربوط في باب إحدى غرف المنزل".

وأضاف المصدر، أنه "لم يتم التعرف على الأسباب التي دفعت الصبي إلى الانتحار، وذووه لم يطلبوا الشكوى"، مرجحاً أن يكون سبب الانتحار هو "غياب المراقبة الأبوية على هواتف أطفالهم وعدم تقييد المحتوى الذي يظهر لهم، فضلاً عن ألعاب الأونلاين المخصصة للكبار".

وتعتبر حالة الصبي ثاني حادثة تسجلها ذي قار لأطفال تحت سن 15 سنة خلال عام 2021، بعد أن أقدمت فتاة مواليد 2008 على الانتحار بواسطة مسدس في شباط الماضي.

 

ولقيت فتاة، الخميس، مصرعها، في محافظة ذي قار، بإطلاق النار من مسدس والدها، على نفسها، فيما اعتبرت شرطة المحافظة الحادثة "انتحاراً".  

وقال مصدر في شرطة المحافظة لـ"ناس"، (11 شباط 2021): إن "فتاة من مواليد 2008، أطلقت النار على رأسها بمنطقة العباسية في قضاء الشطرة بواسطة مسدس نوع (كلوك) يعود لوالدها الذي يشغل صفة ضابط برتبة رائد في دائرة مرور ذي قار".  

وأضاف المصدر، أن "مركز شرطة الفتاحية، فتح تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث، وتم تدوين أقوال ذوي الفتاة، ونقلت جثمانها لدائرة الطب العدلي لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية وإكمال الإجراءات القانونية واصدار شهادة الوفاة قبل تسليمها لذويها".