Shadow Shadow
كـل الأخبار

القاء القبض على مطلوبين وضبط أسلحة واعتدة ومخدرات.. حصيلة أمنية لـ24 ساعة في العراق

2021.04.18 - 12:17
App store icon Play store icon Play store icon
القاء القبض على مطلوبين وضبط أسلحة واعتدة ومخدرات.. حصيلة أمنية لـ24 ساعة في العراق

بغداد – ناس

أعلنت خلية الإعلام الامني، الاحد، القبض على متهمين ومطلوبين والعثور على كدس أسلحة وعتاد، في مناطق متفرقة من البلاد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (18 نيسان 2021)، إنه "بناءً على معلومات دقيقة، نفذت قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد واجب تفتيش في عدة مناطق ضمن قاطع مسؤوليتها وتمكنت من ضبط مسدسين واعتدة مختلفة و21 اطلاقة، كما القت القبض على 4 متهمين وبحوزتهم كمية من مادة المخدرات والكرستال".

وأضافت، "إلى ذلك وبعد ورود معلومات استخبارتية تفيد بوجود كدس للعتاد خرجت قوة مشتركة من قيادة عمليات ديالى بواجب تفتيش في قرية السواجن ناحيه هبهب، حيث عثرت  على 3 قنابر هاون عيار 82 ملم وقنبرة هاون عيار 60  ملم".

وتابعت، "فيما شرعت قوة من قيادة عمليات الانبار بواجب تفتيش في قضاء الكرمة منطقة الصبيحات وعثرت على 13 عبوة ناسفة على شكل صفيحة معدنية وتم تفجيرها موقعيا".

وأشارت إلى أنه "ونفذت قوة مشتركة من قيادة عمليات البصرة واجب تفتيش وتطهير عدة مناطق ضمن قاطع مسؤوليتها حيث القت القبض على 66 مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة وضبطت 3 بنادق Ak ومسدس".

وبينت الخلية، أنه "وخرجت قوة مشتركة من المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة/كركوك بواجب تفتيش وتطهير المنطقة المحصورة من قرية دور السد الى المنطقة المقابلة لقرية شبنتة، حيث تم العثور على 7 عبوات ناسفة مختلفة الأنواع".