Shadow Shadow
كـل الأخبار

روايات مأساوية.. سلسلة جرائم في ذي قار بينها العثور على جثة شابة في نهر

2021.04.13 - 22:15
App store icon Play store icon Play store icon
روايات مأساوية.. سلسلة جرائم في ذي قار بينها العثور على جثة شابة في نهر

ناس - ذي قار

عثرت القوات الأمنية في محافظة ذي قار، الثلاثاء، على جثة فتاة متفسخة في أحد أنهر المحافظة كانت قد فُقدت وهي في منزل والدها.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال مصدر في الشرطة لـ"ناس"، (13 نيسان 2021)، إن "قوات الشرطة عثرت على جثه المجنى عليها (ز.ك.خ) مواليد بغداد 2004، وهي متزوجة، وتم تسجيل إخبار بفقدانها من قبل ذويها اخبار يوم (5 نيسان الجاري)، حيث تم التعرف على جثتها من قبل ذويها".


وأضاف، أن "الجريمة غامضة، والفتاة كانت على خلاف مع زوجها وذهبت لمنزل أبيها، إلا أن والدها كان يعنّفها، وقد اشتكت لدى إخوة زوجها منه، إلا أنهم لم يعيروا اهتماماً لذلك".


وأوضح المصدر، أن "والد الفتاة اشتكى على زوجها، والأخير اشتكى على والدها، وادعى بأنها كانت حاملا بطفل عندما ذهبت لمنزل والدها".

وأشار المصدر إلى أن "الشرطة وعند مراجعة كاميرات المراقبة في منزل والد الفتاة وجدت أن الكابلات الخاصة بها مفصولة جميعها، ولم يتم العثور على أي تسجيل فيديوي فيها".

ولفت إلى أن "الطب الشرعي أوضح أن الفتاة ليس لديها حمل، لكن زوجها يُصر على أنها حامل"، مرجحاً أن "تكون الفتاة قد تعرضت للإسقاط بسبب تعنيف والدها ونزيف أدى إلى وفاتها، وتخلص من جثتها برميها في النهر، وهذا الأمر هو استنتاج وليس قطعياً".

وتابع أن "الشابة متزوجة بالإكراه من ابن عمها، ووالدتها بقيت معها حتى الساعة 3 فجراً، وعند مغادرتها انتحرت الفتاة بقطع أوردة معصمها ونزفت حتى الموت!"، مبيناً أن "زوجها ووالدها قيد التحقيق الآن".

وعلى صعيد ذي صلة، عثرت القوات الأمنية على جثة موظف في تربية ذي قار يدعى (ح.ع) مواليد 1998، في منطقة البوسعد في الشطرة، في أحد الأنهر خلال قيامه بحصاد الزرع في أرضه، وتبين أن الحادث غرق.

وفي سياق منفصل، أقدم الشاب (ف.أ.غ) مواليد 2002، على الانتحار برمي نفسه من أعلى جسر الرفاعي الكبير، ولم يطلب ذووه الشكوى وادعوا بأنه يعاني من أمراض نفسية.