Shadow Shadow
كـل الأخبار

جولة لأمين العاصمة في منطقة الزعفرانية لشمولها في مشروع نهضة بغداد (صور)

2021.04.11 - 20:23
App store icon Play store icon Play store icon
جولة لأمين العاصمة في منطقة الزعفرانية لشمولها في مشروع نهضة بغداد (صور)

بغداد - ناس

وجه أمين بغداد علاء معن، الأحد، بتطوير شوارع وأزقة منطقة الزعفرانية، ضمن مشروع نهضة بغداد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر اعلام الامانة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (11 نيسان 2021) أن "الامين علاء معن زار منطقة الزعفرانية موجهاً بتطوير شوارعها وأزقتها ضمن مشروع نهضة بغداد، جاء ذلك خلال زيارة ميدانية له للاطلاع على الواقع الخدمي لمنطقة الزعفرانية عقب استقباله عدداً من وجهاء وممثلي محلاتها السكنية بمقر امانة بغداد لبحث متطلباتهم الخدمية يوم الخميس الماضي الثامن من الشهر الجاري".

وأضاف معن "لمسنا اليوم تعاوناً كبيراً من المواطنين والجميع متحمس لتشكيل فريق عمل واحد للعمل مع ملاكات أمانة بغداد للنهوض بواقع العاصمة الخدمي ودعم مشروع نهضة بغداد".


وأشار إلى أن "هناك اتفاقاً تم مع اهالي المنطقة لتطوير شارع المعهد واكساء عدد من المحلات السكنية وادراجها ضمن الخطة الاستثمارية لعام ٢٠٢١ "، مضيفاً أن "منطقة الزعفرانية ستدرج ضمن اولويات مشروع نهضة بغداد الذي يشمل جميع مناطق بغداد ومحلاتها السكنية".


وأوضح أن "إقرار موازنة ٢٠٢١ سيساعد في معالجة العديد من المشكلات التي كانت تواجه امانة بغداد الامر الذي سينعكس على تقديم الخدمات البلدية بشكل افضل وهي احدى بوادر زيارتنا لهذه المنطقة التي ستتبعها زيارات متكررة لجميع مناطق بغداد لتنفيذ حملات ترتقي بواقعها الخدمي".

 

me_ga.php?id=16723me_ga.php?id=16724