Shadow Shadow
كـل الأخبار

توضيح من شرطة الأنبار بشأن اعتقال شابين اثنين

2021.04.09 - 23:34
App store icon Play store icon Play store icon
توضيح من شرطة الأنبار بشأن اعتقال شابين اثنين

بغداد – ناس

أوضحت شرطة محافظة الانبار، الجمعة، ملابسات اعتقال حدثين على خلفية شكوى قُدمت ضدمهما، وتم إطلاق سراحهما مساء اليوم بعد مناشدات عدة، فضلا عن تقديم التنازل من قبل المشتكي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكرت الشرطة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (9 نيسان 2021)، أنه "بناءً على ماتداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن توقيف أحداث في مركز شرطة الدولاب والمناشدات التي قدمت إلى السيد معالي وزير الداخلية والسيد قائد شرطة محافظة الانبار".

وأضاف البيان أنه "اطلع قائد شرطة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار على الموضوع ونود إن نوضح، بأن الموضوع هو شكوى قدمت من المواطن (ش.ف.ج) ضد كل من (ب.أ.ص) و(و.ص.ع) وصدر قرار قاضي التحقيق بالقاء القبض على المتهمين وإيداعهما التوقيف وتم تنفيذ قرار القضاء وفق السياقات والإجراءات القانونية اللازمة مع توفر حقوق الانسان وبهذا اليوم تم تقديم التنازل من قبل المشتكي وعرض على السيد القاضي وقرر تقديمهما أمامه يوم الأحد القادم لإصدار القرار المناسب".

وأشار البيان إلى أنه "وللحالة الإنسانية في الموضوع أعلاه وبالساعة الثامنة من مساء هذا اليوم اتصل السيد قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار بقاضي التحقيق المختص والتمس منه اصدار قراره بأطلاق سراحهما بهذا اليوم وفعلاً صدر قرار السيد القاضي، بأطلاق سراحهما من التوقيف".