Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

كربلاء: اجتماع موسع لقادة الأمن.. والشرطة تتأهب بخطة خاصة

2021.03.28 - 08:21
App store icon Play store icon Play store icon
كربلاء: اجتماع موسع لقادة الأمن.. والشرطة تتأهب بخطة خاصة

بغداد - ناس 

عقدت قيادة عمليات كربلاء، الأحد، اجتماعاً أمنياً موسعاً، تزامناً مع قرب زيارة شعبان.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (28 آذار 2021)، إن "قيادة عمليات كربلاء عقدت مؤتمراً أمنياً موسعاً مع آمري القواطع من الجيش والشرطة، وذلك في مقر قيادة العمليات برئاسة قائد عمليات المحافظة اللواء الركن علي الهاشمي، ومدير شرطتها اللواء أحمد علي زويني، تزامناً مع  قرب وقت الذروة لزيارة النصف من شعبان".

وأضاف، "وحضر المؤتمر ضباط آمري المحاور الأمنية من قيادتي العمليات والشرطة، وتم التأكيد على آخر الاستعدادات الجارية لتأمين حماية الزائرين الوافدين للمدينة المقدسة".

وتابع البيان، "وشدد قائدا العمليات والشرطة على التنسيق المشترك مع الأجهزة الأمنية والاستخباراتية والمعلوماتية كافة، والعمل بهمة وإصرار لتفويت الفرصة على كل من يحاول تعكير صفو الأجواء الآمنة للزيارة".

وفي ذات السياق، أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، تنفيذها ممارسات أمنية قُبيل زيارة شعبان، فيما أشارت إلى استعدادها لتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة.

وقالت قيادة الشرطة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (28 آذار 2021)، إنه "تم إجراء ممارسة أمنية شملت أفواج الطوارئ وتطبيق الخطة المعدة لزيارة النصف من شعبان وأهم النقاط والملاحظات التي سيتم تنفيذها وتفعيلها على أرض الواقع".

وأكدت، أنها "على أهبة الاستعداد لأي ظرف طارئ لغرض الشروع بتنفيذ الخطة الأمنية التي من شأنها حماية مدينة كربلاء والزائرين على حد سواء وفرض القانون".