Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

أول تصريح من وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بعد إصابته بالفيروس

2021.03.23 - 22:49
App store icon Play store icon Play store icon
أول تصريح من وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بعد إصابته بالفيروس

بغداد - ناس

قدّم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الثلاثاء، الشكر والتقدير لكل من استفسر وسأل واطمئن على صحته بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال درجال في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (23 اذار 2021)، "نقدم الشكر والتقدير لكل من استفسر وسأل واطمئن على صحتنا لا سيما من المسؤولين والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام والقطاعات الأخرى من ابناء الشعب العراقي العزيز وهو ما يزيد من عزمنا وارادتنا على تقديم المزيد من الجهد والعطاء لخدمة قطاعي الشباب والرياضة".

 

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، إصابة الوزير عدنان درجال بفيروس كورونا، فيما اشارت الى ان الإصابة طفيفة وسيعاود العمل خلال الايام القليلة المقبلة.

وذكر قسم الإعلام والإتصال الحكومي، في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (23 اذار 2021)، ان "وزارة الشباب والرياضة، تؤكد إصابة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بـ ڤيروس كورونا، إصابة طفيفة وسيعاود عمله خلال الايام القليلة المقبلة بعد إكتسابه الشفاء التام".

واضاف البيان ان "الوزير درجال والوزارة قدمت شكرهما وتقديرهما لكل من استفسر وسأل واطمئن على صحة السيد الوزير، لا سيما من المسؤولين والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام والقطاعات الأخرى، ما يزيد من عضد الوزير على تقديم المزيد من الجهد والعطاء لخدمة قطاعي الشباب والرياضة".