Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

الدعم الدولي لمكافحة الإرهاب وتبادل المعلومات على طاولة حوار الأعرجي والسفير الدنماركي

2021.03.18 - 22:29
App store icon Play store icon Play store icon
الدعم الدولي لمكافحة الإرهاب وتبادل المعلومات على طاولة حوار الأعرجي والسفير الدنماركي

بغداد - ناس

بحث مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، الخميس، الدعم الدولي المقدّم للعراق في مجال مكافحة الإرهاب، وتبادل المعلومات، مع السفير الدنماركي لدى بغداد ستيغ باولو بيراس والوفد المرافق له.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت مستشارية الأمن القومي في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (18 آذار 2021): إنه "استقبل مستشار الأمن القومي، السيد قاسم الأعرجي، بمكتبه اليوم الخميس، السفير الدنماركي في بغداد،  السيد ستيغ باولو بيراس، والوفد المرافق له".

وأضافت، "وبحث الأعرجي مع السفير الدنماركي، سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين، والدعم الدولي المقدّم للعراق في مجال مكافحة الإرهاب، وتبادل المعلومات".

وتابعت، "وشهد اللقاء أيضا، استعراض الأوضاع الأمنية والسياسية على الصعيدين الإقليمي والدولي، والتأكيد على أهمية أن يغادر العالم أزماته من خلال الحوار البنّاء والتقارب، خدمة لمصالح شعوب ودول المنطقة والعالم".

وأشار الأعرجي وفق البيان، إلى أن "العراق يخطو خطوات حقيقية في بناء وتطوير قدراته الأمنية والعسكرية في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه"، مبينا أن "الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها القوات الأمنية العراقية حققت الكثير من المنجزات الأمنية، وبكل مهنية".