Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

يضع صورة الكعبة في صفحته.. غضب في مصر بعد فيديو المتحرش بطفلة

2021.03.09 - 12:05
App store icon Play store icon Play store icon
يضع صورة  الكعبة  في صفحته.. غضب في مصر بعد فيديو المتحرش بطفلة

بغداد - ناس

أشعل مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، غضب المصريين، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من اعتقال المتورط بحادثة التحرش بطفلة.  

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وفي التفاصيل، التي تابعها "ناس" الثلاثاء (9 آذار 2021)، أقدم أحد الأشخاص على التحرش بطفلة صغيرة داخل مدخل عقار، فيما التقطته كاميرات مراقبة مثبتة في المكان.

وأظهر الفيديو، المتحرش وهو يصطحب للطفلة بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

 

 

وفيما كان المعتدي يتحرش بالطفلة قامت إحدى السيدات باكتشافه ونهره، بحسب ما كشفت الكاميرات.

كما أظهرت وقوع مشاجرة بين الجيران والمتهم الذي فر هاربًا.

وأطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة واسعة لمحاسبة المتورط، فيما كشفوا عن حسابته الشخصية على الشبكات الاجتماعية، حيث يضع المتهم المدعو (محمد جودت) صورة للكعبة في الواجهة الأمامية لحسابه، إضافة إلى صورته الشخصية.

 

me_ga.php?id=14393

 

me_ga.php?id=14394

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع خلال الساعات الماضية، فيما انتشرت موجة غضب عارمة، وطالب الآلاف وزارة الداخلية بالتحرك بسرعة للقبض على المتهم.

 

 

ونقل موقع "المصري اليوم"، عن أحد العاملين بكشك يقع في محيط العقار قوله: "إن الطفلة التي تم التحرش بها من أطفال الشوارع الذين يتسولون في إشارة ميدان الحرية".

وأشار العامل الذي رفض ذكر اسمه إلى أن "الحادث وقع أمام معمل تحاليل يقع في العقار وأن الفتاة التي نشرت الفيديو تعمل فيه وليست ربة منزل كما أشيع".

وأضاف "أنها رأت الرجل عبر كاميرات المعمل، الأمر الذي دفعها للخروج له ومواجهته إلا أنه أنكر وتمكن من الهرب منها".

 

وفي تطور لاحق، القت أجهزة الأمن المصرية، اليوم الثلاثاء، القبض على المتهم.

وتبين من التحقيقات مع المتهم أنه يدعى "م. ج" (متزوج ولديه طفلان)، وكان يعمل محاسبا في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، إذ تمكنت القوات من تحديد هويته من خلال فحص الكاميرات، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

وتلقى قسم شرطة المعادي، بلاغا من سيدة تفيد باكتشافها قيام شخص بالتحرش بطفلة، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتم التأكد من صحة البلاغ، بأن المتهم حاول التحرش بطفلة لم يتعد عمرها 10 سنوات.

وتمكنت القوات من تحديد محل إقامته، وتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت التحفظ على مقطع الفيديو وبدأت التحقيق مع المتهم فيما هو منسوب إليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

يذكر ان الفنان المصري محمد هنيدي، قد طالب في وقت سابق الأجهزة الامنية في مصر، بالقبض فورا على المتهم، واصفاً إياه بـ "الوحش".

وكتب هنيدي في تدوينة على صفحته في فيسبوك، تابعها "ناس" : "الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة انه اظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات ابشع مما نتصور".

وأضاف، "اتمنى القبض على المتحرش ده فورا اي كان هو فين".

وفي تحديث آخر للمنشور، كتب هنيدي، "شكرا للشرطة المصرية في سرعة القبض عليه.. وربنا يحفظنا ويحفظكوا".