Shadow Shadow
كـل الأخبار

أسلحة ومخدرات وغلق مطاعم .. حصيلة عمليات أمنية في العاصمة بغداد (صور)

2021.03.01 - 12:34
App store icon Play store icon Play store icon
أسلحة ومخدرات وغلق مطاعم .. حصيلة عمليات أمنية في العاصمة بغداد (صور)

بغداد – ناس

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، القبض على متهمين بترويج المخدرات، والسرقة، في مختلف قواطع المسؤولية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت القيادة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (1 اذار 2021) إن "فرقة المشاة السادسة  نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى إجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتده، غرب بغداد".

وعلى صعيد متصل "نفذت فرقة المشاة الحادية عشر  واجبات البحث بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بترويج المخدرات وضبط داخل داره أسلحة مختلفة، وكميات من المواد المخدرة، وأدوات تعاطي، واعتقال متهم بالسرقة، وضبط أسلحة غير مرخصة".

وفي السياق، "تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بينهم متهمين بالسرقة، وأربعة متهمين بترويج المخدرات، فضلاً عن العثور على أسلحة واعتده غير مرخصة".

وأشار البيان إلى أن "القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية واصلت تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة للقانون، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة غير مرخصة، إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة". 

 

 

 

me_ga.php?id=13697me_ga.php?id=13698me_ga.php?id=13696me_ga.php?id=13699