Shadow Shadow
كـل الأخبار

العامري يبدي تحفظه على المناهج: المعلمون خط الصد الأول في مضارب الحرب الناعمة

2021.01.01 - 12:01
App store icon Play store icon Play store icon
العامري يبدي تحفظه على المناهج: المعلمون خط الصد الأول في مضارب الحرب الناعمة

بغداد - ناس

هنأ الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الاثنين، الاسرة التعليمية بمناسبة عيد المعلم، مؤكداً انهم يمثلون خط الصد الأول في حماية وتحصين النشء الجديد من مضارب الحرب الناعمة، مبدياً تحفظه على طبيعة المناهج التعليمية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال العامري في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (1 آذار 2021)، إنه "بمناسبة حلول الذكرى السنوية لعيد المعلم الأغر، نتقدم بخالص التهاني وعظيم التبريكات لأسرتنا التعليمية الكريمة عامةً ، وللقامات الباسقة لمعلمينا الأوفياء المخلصين خاصةً، مثمنين دورهم العظيم كونهم يشكلون خط الصد الأول في حماية وتحصين النشء الجديد من مضار الحرب الناعمة والأستهداف الممنهج والذي يبغي تفكيك مجتمعنا وسلبه هويته وهتك مُثله وقيمه وثوابته".

واضاف العامري "نعتقد إن الظرف الذي نمر به من الخطورة بمكان بما يشكله من تحديات جمة وخطرة لأعاقة رسالة العلم والتعليم وبما يستدعي الوقوف بجد وصدق الى جانب المؤسسة التعليمية وعمادها المعلم"، موضحاً ان "تحديات تمثلت في تخلّف البنية التحتية المناسبة لأستيعاب الخطط الطموحة وكذلك التحفظات الكثيرة على طبيعة المناهج ومدى استجابتها لحاجات مجتمعنا وثقافته وقيمه".

وتابع "فضلاً عما أفرزته الأجراءات المرتبطة بالمتغيّر الصحي الذي نعيشه .. الأمر الذي يستلزم من معلمينا الأوفياء مضاعفة الجهود وتجاوز التحديات وإحالتها الى فرص وعوامل للنجاح والتقدّم".

وختم العامري بيانه "سائلين العلي القدير أن يأخذ بأيدي المخلصين من أبناء شعبنا الكريم لنصل جميعاً ببلدنا الى بر الأمان وناصية العلم والسؤدد".