Shadow Shadow
كـل الأخبار

القضاء المصري يبت بقضية الفنانة عبير بيبرس: لم أصدق أنه مات!

2021.02.24 - 21:37
App store icon Play store icon Play store icon
القضاء المصري يبت بقضية الفنانة عبير بيبرس: لم أصدق أنه مات!

بغداد - ناس 

قضت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء، بمعاقبة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها في شقته بمنطقة البساتين بالقاهرة، بالسجن المشدد 7 سنوات مع إلزامها بالدعوة المدنية .

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وكشفت تحقيقات النيابة، في اتهام الممثلة عبير بيبرس، بقتل زوجها عن مفاجأة وتفاصيل مثيرة، بعد أن قررت النيابة العامة إحالتها إلى محكمة الجنايات ووجهت لها تهمة القتل العمد.

وأنكرت الفنانة المصرية خلال الجلسة تهمة القتل، وقالت: "والله لم اقتله، هو الذي وقع على الزجاج فمات، حسبي الله ونعم الوكيل، أنا لم اقتل زوجي".

من ناحية أخرى، دخل والد المجني عليه في حالة بكاء شديدة متهما الفنانة المصرية بقتل نجله بهدف سرقة مبلغ 2 مليون جنيه.

وقالت "عبير" عند مواجهتها بالحرز رقم 19855، وهو عبارة عن هاتفها المحمول وبه صورة بتاريخ يوم الحادث 30 آيار الماضي، التقطتها المتهمة لنفسها ويظهر فيها المجني عليه ملقى أرضا على ظهره، ويرتدى "تيشرت لون أحمر" بينما تظهر المتهمة في الصورة وهى تخرج لسانها عقب مقتله، أجابت المتهمة: "لم أكن مصدقة أنه مات، إلا بعد ما سيارة الإسعاف وصلت وقالوا لي أنه توفي".

وبسؤال المتهمة "هل كان توقيت التقاط الصورة قبل حضور سيارة الإسعاف؟"، أجابت "لا أعرف"، ولم تجب عن سؤال النيابة".

وتبين من التحريات أن المتهمة كانت ترتدي ملابس معينة أثناء التقاط الصورة مع زوجها القتيل، وغيرت ملابسها قبل حضور سيارة الإسعاف، وفقما ذكرت "أرم".

 

وفي وقت سابق، أدلت الفنانة عبير بيبرس، بأقوالها في التحقيقات بشأن تفاصيل الحادث الذي وقع داخل شقتهما. 

وقالت بيبرس في اعترافاتها بالنيابة، حسبما نقلته وسائل إعلام مصرية تابعها "ناس"، (11 تموز 2020)، إنها "تزوجت من صاحب شركة مقاولات قبل ثمانية أشهر، وبعد مرور الأشهر الأولى للزواج في سعادة وانسجام، بدأت المشاكل تجد طريقها إلى حياتهما". 

وأشارت بيبرس إلى أن "زوجها كان يعتدي عليها باستمرار بالضرب، أو إهانتها بالشتائم". 

وروت بيبرس أنه "في يوم الحادث نشبت مشاجرة بينها وبين زوجها بسبب خلافات مادية نظرا لأنه اقترض منها المال، وخلافات أخرى تتعلق بزوجته الأولى". 

وكشفت بيبرس أن "المشاجرة تطورت بينهما وتحولت إلى عراك تسبب في تحطيم زجاج المكتب الذي تناثر على الأرض"، مشيرة إلى أن زوجها قد سقط أرضا لتصيب شظايا الزجاج صدره". 

وأكدت الفنانة أنها "سارعت إلى طلب الإسعاف لإنقاذ زوجها، لكن الأخير سرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف". 

يذكر أن قضية قتل الممثلة عبير بيبرس لزوجها، أثارت جدلا كبيرا، خاصة بعد إلقاء القبض عليها واعترافها بالجريمة خلال التحقيقات، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت خلال شجار، لم يستمر سوى ثلاث دقائق، نشب بينهما في منزل الزوجية بمنطقة البساتين.