Shadow Shadow
كـل الأخبار

القصف الصاروخي على الخضراء يتصدر أجندة لقاء المالكي والأعرجي

2021.02.23 - 16:44
App store icon Play store icon Play store icon
القصف الصاروخي على الخضراء يتصدر أجندة لقاء المالكي والأعرجي

بغداد - ناس

دعا رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الثلاثاء، القوى السياسية الى اعلان رفضها للاعتداءات على البعثات الدبلوماسية والوقوف الى جانب الاجهزة الامنية في حماية هيبة الدولة وامن المواطنين، محذراً من جهات تريد "خلط الاوراق" من خلال الاعتداء على البعثات الدولية والمطارات.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر المكتب الاعلامي للمالكي في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (23 شباط 2021)، ان "رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل بمكتبه مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع السياسية والامنية".

واكد المالكي بحسب البيان، على "ضرورة تعزيزة قوة الدولة وفرض سلطة القانون وحفظ الامن والاستقرار في البلاد"، داعيا الاجهزة الامنية إلى "حماية البعثات الدبلوماسية وفقا للمواثيق والاعراف الدولية، والعمل على منع الاعتداءات عليها، كونها تضر بسمعة وعلاقات العراق مع دول العالم".

ودعا رئيس ائتلاف دولة القانون القوى السياسية الى "اعلان رفضها لمثل هذه الممارسات والوقوف الى جانب الاجهزة الامنية في حماية هيبة الدولة وامن المواطنين"، محذرا من "قيام جهات لا تريد الاستقرار للعراق بخلط الاوراق من خلال الاعتداء على البعثات الدولية والمطارات".