Shadow Shadow
كـل الأخبار

إجرام بغداد تكشف جريمة قتل ’غامضة’.. الجاني وقع أخيراً في قبضة الشرطة

2021.02.23 - 11:31
App store icon Play store icon Play store icon
إجرام بغداد تكشف جريمة قتل ’غامضة’.. الجاني وقع أخيراً في قبضة الشرطة

بغداد – ناس

ألقت مفارز مديرية مكافحة إجرام العاصمة بغداد، الثلاثاء، القبض على متهم بتنفيذ جريمة قتل "غامضة"، وآخر قام بسرقة مبلغ مالي.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (23 شباط 2021)، إنه "تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد مكتب مكافحة إجرام أبي غريب، من الكشف عن حادث قتل غامض، ولمجهولية عنوان المتهم الهارب أحيلت الاوراق التحقيقية الخاصة بالمجنى عليه إلى المكتب".

وأضاف، "وبينت المديرية أنه بعد توافر المعلومات عن مكان تواجد المتهم تم على الفور تشكيل فريق عمل والقبض على الجاني  حيث تم تدوين اقواله بالاعتراف ابتدائياً وقضائياً وقرر القاضي المختص توقيفه وفق احكام المادة ٤٠٥ ق.ع".

ولفت إلى أن "مفارز مكتب مكافحة إجرام البياع القت القبض على متهم قام بسرقة مبلغ مالي قدره ١٠ ملايين دينار عراقي مع جهاز DVR خاص بتصوير الكاميرات من إحدى الدور السكنية في منطقة السيدية، حيث تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم وضبط المبلغ المسروق بحوزته فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه اصوليا".

وتابع البيان، "ومن جانب آخر نفذت المفارز أوامر القاء القبض بحق عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".