Shadow Shadow
كـل الأخبار

رئيس مجلس القضاء الإيراني يلتقي نظيره العراقي في بغداد

2021.02.09 - 11:02
App store icon Play store icon Play store icon
رئيس مجلس القضاء الإيراني يلتقي نظيره العراقي في بغداد

بغداد - ناس

بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، الثلاثاء، مع نظيره الايراني ابراهيم رئيسي، سبل تعزيز التعاون القضائي والقانوني بين البلدين، وذلك خلال الزيارة التي يجريها إلى العاصمة بغداد. 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وبحسب وسائل إعلام إيرانية تابعها "ناس"، (9 شباط 2021)، فقد، "التقى رئيس السلطة القضائية الايرانية إبراهيم رئيسي صباح اليوم الثلاثاء برئيس مجلس القضاء الاعلى في العراق  فائق زيدان، وجرى بحث القضايا التي تهم البلدين".

وبحث الجانبان خلال اللقاء تعزيز وتطوير التعاون القضائي والقانوني بين البلدين، ومن المنتظر أن توقع إيران والعراق اليوم عدة مذكرات تفاهم في المجالين القانوني والقضائي.

 

ووصل رئيس السلطة القضائية الايرانية ابراهيم رئيسي ، والوفد المرافق له، مساء الاثنين، الى  مطار بغداد،  تلبية لدعوة رئيس مجلس القضاء الاعلى العراقي.  

وذكر اعلام مجلس القضاء في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (8 شباط 2021)، ان "رئيس الادعاء العام القاضي سالم محمد نوري استقبل رئيس السلطة القضائية في جمهورية ايران الاسلامية اية الله السيد ابراهيم رئيسي والوفد المرافق له في مطار بغداد تلبية لدعوة السيد رئيس مجلس القضاء الاعلى وحضر مراسم الاستقبال رئيس هيئة الاشراف القضائي القاضي جاسم محمد عبود رفقة عدد من القضاة".  

  

me_ga.php?id=12772me_ga.php?id=12771me_ga.php?id=12774me_ga.php?id=12773