Shadow Shadow
كـل الأخبار

الخلية تعلن تفاصيل جديدة عن عملية قتل ’المرعاوي’ في صحراء الأنبار وتنشر صوراً

2021.01.31 - 10:01
App store icon Play store icon Play store icon
الخلية تعلن تفاصيل جديدة عن عملية قتل ’المرعاوي’ في صحراء الأنبار وتنشر صوراً

بغداد – ناس

اعلنت خلية الاعلام الامني، الاحد، عن ضبط العديد من الاسلحة والتجهيزات التي يستخدمها داعش في عملياته، عقب تدمير "وكر" للتنظيم في عمق الصحراء.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكرت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (31 كانون الثاني 2021)، أنه "الحاقا لخبر تمكن قوة من فوج استخبارات الفرقة الأولى بالجيش العراقي يوم أمس السبت، من قتل إرهابيين إثنين أحدهم مايسمى المسؤول العسكري لداعش في صحراء غربي قضاء الرطبة المجرم ( مثنى شتران المرعاوي) ، كما دمرت وكر للارهابيين في منطقة فيضة الغزلان جنوب قضاء الرطبة في عمق الصحراء. وبعد البحث والتفتيش، تم العثور على معمل تفخيخ لصنع العبوات الناسفة ومستودعين للعتاد وخزان وقود سعة ٢٥٠٠ لتر مملوء بالوقود".

وأضاف البيان، أنه تم "العثور كذلك على ٥٣ عبوة ناسفة مختلفة معدة للتفجير و٣٦ رمانة يدوية دفاعية و٣ علب  عتاد pkc وعلبة عتاد  رشاش  ثقيل عيار  ٧/١٢ ملم ورشاشة متوسطهpkc و٤ قنابر هاون ٦٠ ملم و٨ قنابر هاون ٨١ ملم وصاروخ spg9  و١١ حشوة قاذفة RBG7 ٣٥ حشوة هاون مختلفة و٣ أكياس C4 سعه٣٠ غرام وعتاد pkc محمول سعة ١٠٠ إطلاقة".

وتابع البيان، أنه "عثر كذلك على صفيحه هاون ٦٠ ملم و٣ احزمة ناسفة معدة للتفجير ملابس للإرهابيين وعلم لداعش وجهاز لابتوب و٩ اجهزة هاتف نوكيا لغرض التفجير ومولدة وعتاد٧٥٠ إطلاقة تالفة وفلاش ميموري عدد/٢ وأواني طبخ واسطوانة غاز وطبا خ وارزاق جافة وطرية واغطية مختلفة وأدوات احتياطية مختلفه وخزان ماء".

واشارت الخلية الى أنه "تم تدمير جميع العبوات والمواد من قبل مفرزة المعالجة حيث أن هذه المواد عثر عليها في كهف يودي إلى غرفة".

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.