Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

الزاهد ’يصحح معلومات’ السوداني عن ’زين 4G’: سددنا كامل الرسوم

2021.01.30 - 16:00
App store icon Play store icon Play store icon
الزاهد ’يصحح معلومات’ السوداني عن ’زين 4G’: سددنا كامل الرسوم

بغداد – ناس

رد المدير التنفيذي لشركة "زين العراق"، علي الزاهد، على النائب محمد شياع السوداني، بعد أن اتهم الأخير هيئة الإتصالات بمنح رخصة أنترنت الجيل الرابع (4G)مجاناً.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وأعلنت شركة زين العراق للاتصالات، الأربعاء، عن “إطلاق خدمات الجيل الرابع 4g-LTE تجريبيا في جميع محافظات العراق بعد استيفائها كافة شروط الترخيص، لتكون أول شركة اتصالات تطلق الخدمة الجديدة في العراق" وفقاً لبيان الشركة في (27 كانون الثاني 2021).

 

النائب محمد شياع السوداني –والذي يشن رفقة نوّاب آخرين حملة قانونية وإعلامية ضد تجديد الترخيص- علّق على إطلاق خدمات الجيل الرابع، متهماً هيئة الإتصالات بمنح ترخيص الخدمة لشركة "زين" دون مقابل، قبل أن يرد المدير التنفيذي لشركة "زين العراق" على حديث شياع، والتأكيد على أن "زين" كانت "الشركة الوحيدة" التي التزمت ببنود ملحق العقد، وسددت كامل الرسوم.

 

السوداني قال في تغريدة على حسابه "في تحدٍّ صارخ للقضاء والقانون، رئيس الجهاز التنفيذي لهيأة الإعلام والاتصالات يجدد التعاقد مع شركة زين ويمنحها ترخيص خدمات الجيل الرابع مجاناً، بدون تسديد الديون وعدم صدور قرار من محكمة التمييز الاتحادية"، ليعيد الزاهد نشر تغريدة السوداني مع تعليق "ما ذكر ادناه غير صحيح!، زين الشركة " الوحيدة" التي امتثلت للقرارات و سددت كافة المستحقات و رسوم الترخيص، ورسوم الترددات الإضافية ووقعت ملحق العقد مع هيئة الاعلام والاتصالات. أنا مندهش بل مصدوم لعدم التحدث عن الشركات المنافسة التي أطلقت خدمة 4G دون أن تدفع أي شيء ودون توقيع أي ورقة!". وذلك في إشارة إلى تجاهل النواب المشتركين في الحملة ضد تجديد التراخيص، إعلان شركات اتصالات أخرى إطلاق الخدمة.