Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

القبض على متهم سرق 16 مليوناً

إجرام بغداد تكشف حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الساعات الماضية

2021.01.30 - 14:38
App store icon Play store icon Play store icon
إجرام بغداد تكشف حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الساعات الماضية

بغداد- ناس

أعلنت مديرية إجرام بغداد، السبت، إلقاء القبض على عدة متهمين مطلوبين للقضاء خلال الـ24 ساعة الماضية، بينهم متهم بسرقة 16 مليون دينار في العاصمة بغداد.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت المديرية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (30 كانون الثاني 2021) إنه "مفارز مكتب مكافحة إجرام البياع  تمكنت من تنفيذ أمر قبض على متهم وفق احكام المادة ٤٤٤ ق.ع لقيامه بسرقة مبلغ قدره 16 مليون دينار عراقي من احد المواطنين".

وأضافت، "في الرصافة، تم إلقاء القبض على متهم بالاتجار بالبشر وفق احكام المادة 5 من قانون مكافحة الاتجار بالبشر".

وفي السياق، "تم القبض على أربعة متهمين بجرائم خطف وفق المادة ٤٢١ ق.ع ضمن مكاتب مكافحة اجرام الغزالية والكرامة وحسينية المعامل والتاجي".

اما مكتب إجرام الصالحية، "فقد تمكن من إلقاء القبض على متهم بالتزوير وفق المادة ٢٩٢/٢٩٨ ق.ع، كما نفذ مكتب مكافحة اجرام الخضراء امر قبض على متهم بجريمة سرقة عجلة وفق المادة ٤٤٢ ق.ع والقبض على متهم آخر بسرقة عجلة اخرى وفق نفس المادة القانونية في مكتب مكافحة اجرام الكاظمية".

وعلى صعيد متصل، "تم إلقاء القبض على ثلاثة عشر متهما بجرائم سرقات اموال وممتلكات من داخل دور سكنية ومحال تجارية ومطلوبين وفق المواد ٤٤٦ و٤٤٤ و٤٤١ و٤٤٣ و٤٤٢ و٤٥٢ ضمن مكاتب مكافحة اجرام باب الشيخ والاعظمية والنهروان والكرادة والمدائن والقدس والبياع والمنصور والدورة والمحمودية وابي غريب والحرية وحي العامل".