Shadow Shadow
كـل الأخبار

إطلاق الخدمة في كل المحافظات

محمد رمضان وسيف نبيل في إعلان 4G ’زين’.. والزاهد: أهم حملاتنا منذ 10 سنوات (فيديو)

2021.01.27 - 18:57
App store icon Play store icon Play store icon
محمد رمضان وسيف نبيل في إعلان  4G ’زين’.. والزاهد: أهم حملاتنا منذ 10 سنوات (فيديو)

بغداد - ناس

أطلقت شركة زين للاتصالات، الاربعاء، عملا فنيا دعائيا، جمع النجمين محمد رمضان وسيف نبيل، للترويج لخدمات الجيل الرابع 4G، بعد أن اعلنت الشركة اطلاقها اليوم بشكل تجريبي في عموم محافظات العراق.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكرت الشركة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (27 كانون الثاني 2021)، انه "تحت شعار (4G عندك منو يگدرلك والمستقبل ينتظرك) أطلقت زين العراق خدمات الجيل الرابع تجريبيا، التي تجسد بداية مسيرة التحول الرقمي في العراق وقامت برعاية وانتاج عملٍ فني مميز بمستوى عالمي وجديد من نوعه جمع النجمين محمد رمضان وسيف نبيل يجسد أهمية خدمات الجيل الرابع بالنسبة للعراقيين في كافة جوانب حياتهم".

واضاف البيان ان "هذا العمل يشكل التعاون الأول بين النجمين الذي قدمته زين للمشاهد العراقي والعربي بطريقة مبتكرة جديدة في رسالةٍ تشكل دلالة واضحة على موقع الشركة الريادي وجهودها الكبيرة واستثماراتها التي تهدف إلى تحقيق غدٍ أفضل للعراق".

 

me_ga.php?id=12201

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق علي الزاهد، اثناء حفل توقيع اتفاقية التعاون مع محمد رمضان وسيف نبيل، بحسب البيان "تعتبر هذه الحملة من اهم الحملات الدعائية لزين العراق في السنوات العشر الأخيرة، واهميتها من أهمية وحجم الخدمة التي تقدمها زين العراق بأطلاق خدماتها للجيل الرابع لمستخدميها في العراق".

وأعرب الزاهد عن "سعادته بهذا التعاون مع نجمين كبيرين واعتبر "التعاون مع محمد رمضان شيء مهم ومميز حيث كان لدوره المؤثر في العمل وإضافة الأفكار والروحية التي لمسناها منه خلال هذا العمل الكبير".

اما عن التعاون مع سيف نبيل ضمن نفس الحملة، أضاف الزاهد "هذه المرة الثانية التي من خلالها نتعاون مع سيف حيث كانت الحملة الأولى ناجحة ولاقت أصداء طيبة لدى المتلقين والمشتركين، وتوجه علي الزاهد بالشكر لشركة ايتانا الجهة المنفذة للعمل على الأفكار الناجحة التي قدموها من اجل إنجاح هذه الحملة".

الفنان محمد رمضان، قال، بحسب البيان، أن "شرف كبير لي ان اتعامل مع شركة كبيرة وناجحة كزين العراق وسعادة غامرة بوجودي وسط الشعب العراقي الغالي، هذا العمل اكبر دليل ودرس للعالم العربي على اننا شعب واحد والفن سلاح قوي لربط الشعوب وتقربها لبعض، نحن نعرف بعض ونقترب من بعض من خلال الفن والفنانين ومن الواضح هذه هي فكرة زين العراق هي الربط والصلة والتواصل وتقريب البعيد

من جهته أكد الفنان سيف نبيل على "سعادته بهذا التعاون"، وقال ان "تمثيلي لشركة كبيرة مثل زين العراق هو شيء مفرح وان هذا هو العمل الثاني الذي يجمعه مع الشركة ويأتي مكمل للعمل الاول، والذي من خلاله تمكنت من زيارة عدد من المناطق في بلدي العراق لم يسبق لي زيارتها".

 

me_ga.php?id=12200

 

محمد سمير رئيس الإدارة التجارية لزين العراق، قال "سعيدين بهذا الحفل الخاص بتوقيع عقد اتفاقية الحملة الدعائية الخاصة بأطلاق خدماتنا للجيل الرابع في العراق بوجود نجمين من العيار الثقيل، ستكون خدماتنا للجيل الرابع مميزة تليق بالمشترك العراقي ولضمان هذا الموضوع"، مؤكداً، ان "فرقنا الهندسية والتقنية والتجارية مستنفرة بكامل طاقاتها ليلا ونهار لتامين الخدمة بشكل ممتاز في جميع محافظات العراق".

وتابع البيان، ان، علي أبو خمرة المدير التنفيذي لشركة ايتانا للإنتاج الفني وخلال مؤتمر توقيع العقد، ابدى عن سعادته وشكره لزين العراق، وقال "هذه الحملة هي من اهم و اضخم الحملات الاعلانية المصنعة في تاريخ العراق من الناحية الإنتاجية والفنية، خصوصا لجمعها نجمين من ابرز نجوم المنطقة العربية محمد رمضان و سيف نبيل واثني على الدور البارز لزين العراق في اتاحتها الفرصة بفتح الباب للأفكار الاعلانية والتي من شانها تطوير مجال الإعلان في العراق".

ونوه البيان، أنه "تم تصوير العمل وفق تقنيات فنية عالية من الإخراج إلى اختيار أماكن التصوير والموسيقى والكلمات والمؤثرات الصوتية والبصرية ويأتي بعد عدة حملات دعائية قامت بها الشركة مؤخرا مع مجموعة من الفنانين والمشاهير حيث حصد اعلان زين العراق (اني زين انت زين) اكثر من 17 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي وإعلان *100# اكثر من 18 مليون مشاهدة فيما ويتجاوز عدد مشاهدات النجمين محمد رمضان وسيف نبيل حاجز الـ 4 مليار مشاهدة على موقع اليوتيوب".

 وختمت الشركة بيانها بالتأكد انها "تعمل على نشر كافة المعلومات المتعلقة بخدمات 4G-LTE بطرق مبتكرة وسهلة وسريعة عبر استخدام التقنيات الرقمية والانتاجات الفنية المميزة والهادفة لتصل إلى كافة شرائح المجتمع".