Shadow Shadow
كـل الأخبار

وزير الموارد وسفير أنقرة يتابعان مراحل إنجاز المركز البحثي المشترك (صور)

2021.01.25 - 17:34
App store icon Play store icon Play store icon
وزير الموارد وسفير أنقرة يتابعان مراحل إنجاز المركز البحثي المشترك (صور)

بغداد - ناس

أكدت وزارة الموارد المائية، الاثنين، أنها تتابع مراحل إنشاء مركز الدراسات والتصاميم الهندسية والمركز الوطني لإدارة الموارد المائية المشترك مع الجانب التركي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للوزارة، تلقى "ناس" نسخة منه، (25 كانون الثاني 2021)، أن "وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني يرافقه السفير التركي في بغداد فاتح يلدز زارا مركز الدراسات والتصاميم الهندسية والمركز الوطني لإدارة الموارد المائية للاطلاع على مراحل انشاء المركز البحثي المشترك مع الجانب التركي ومقره بغداد لإعداد البحوث والدراسات والاستعانة بالمختصين في مجال الأمن المائي"، مشيرا الى أنها "جاءت نتيجة لمخرجات زيارة رئيس الوزراء مؤخرا الى أنقرة على رأس وفد حكومي عالي المستوى تلاها عقد اجتماع منتصف شهر كانون الثاني بين مهدي رشيد الحمداني المبعوث الخاص لرئيس الوزراء وفيصل أووغلو المبعوث الخاص لرئيس الوزراء التركي".

واضاف البيان أنه "تم التطرق الى زيارة الوفد التركي الى بغداد للاطلاع على استعدادات وتحضيرات الوزارة لانشاء المركز البحثي المشترك كما شملت الزيارة اجراء جولة تفقدية للاطلاع على أعمال اعادة تأهيل المختبرات والمركز الهيدروليكي ومنظومات السيطرة على المياه".

ومن جانبه قدم السفير "شكره لجهود الوزير بتحويل انشاء المركز البحثي الى واقع عملي، خدمة لقضايا المياه المشتركة بين البلدين وتبادل للأراء ووجهات النظر".

 

قد تكون صورة لـ ‏وقوف‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏لحية‏، ‏وقوف‏‏‏ و‏بدلة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏جلوس‏ و‏وقوف‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏بدلة‏‏