Shadow Shadow
كـل الأخبار

الكاظمية والدورة والكرادة والخضراء.. حملة اعتقالات جديدة في بغداد

2021.01.24 - 12:04
App store icon Play store icon Play store icon
الكاظمية والدورة والكرادة والخضراء.. حملة اعتقالات جديدة في بغداد

بغداد- ناس

أعلنت وزارة الداخلية، الأحد، إلقاء القبض على عدد من المطلوبين للقضاء بينهم متهم بسرقة مبلغ 22 ألف دولار من داخل منزل احد المواطنين في العاصمة بغداد.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت الوزارة في بيان تلقى "ناس"، نسخة منه، (24 كانون الثاني 2021)، إن "مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة إلى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المتهمين المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن حصيلة ممارساتها الامنية خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية".

وأضاف البيان، أن "مفارز مكتب مكافحة إجرام حسينية المعامل ألقت القبض على متهم بسرقة مبلغ قدره 22 الف دولار أمريكي من إحدى الدور السكنية، مشيرة إلى تمكن مفارز مكافحة إجرام الحبيبية والكاظمية والدورة والكرادة والخضراء من إلقاء القبض على متهمين بقضايا القتل والخطف والنصب والاحتيال.

وأوضح البيان، أن "مفارز مكاتب مكافحة اجرام الكرامة والمنصور والصالحية ألقت القبض على عدد من المتهمين بقضايا التزوير وسرقة الدور السكنية والمحال التجارية". 

كما أشار إلى "إلقاء القبض على متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية والشعب والقدس وحي العامل والتاجي والغزالية والمحمودية والحرية،  فضلا عن القبض على متهمين اثنين بجرائم سرقة سيارات ضمن اعمال مكتبي مكافحة سرقة سيارات الكرخ والرصافة".