Shadow Shadow
كـل الأخبار

أمير الكويت يُبرق لصالح والكاظمي: نقف مع العراق في التصدي للإرهاب

2021.01.22 - 18:03
App store icon Play store icon Play store icon
أمير الكويت يُبرق لصالح والكاظمي: نقف مع العراق في التصدي للإرهاب

بغداد - ناس

عبّر أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الجمعة، عن تعازيه ومواساته للعراقيين بضحايا التفجيرين اللذين وقعا وسط العاصمة بغداد، وذلك في برقيتي تعزية أرسلهما الى رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، مؤكدا موقف الكويت الرافض للارهاب.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وبحسب ما نقلته وكالة الانباء الكويتية، وتابعها "ناس"، (22 كانون الثاني 2021)، فقد "بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقيتي تعزية إلى الرئيس برهم صالح رئيس جمهورية العراق وإلى رئيس مجلس وزراء جمهورية العراق مصطفى الكاظمي".

فيما عبر الصباح عن "خالص تعازيه وصادق مواساته لضحايا التفجيرين اللذين وقعا وسط العاصمة بغداد وأسفرا عن سقوط العديد من الضحايا"، معلنا "استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذين العملين اللذين استهدفا أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق".

وأكد الصباح "موقف دولة الكويت الرافض للارهاب بكافة أشكاله وصورة وتأييدها لكل ما يتخذه البلد الشقيق من إجراءات لمواجهة مثل هذه الأعمال الإجرامية"، سائلا "المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية".