Shadow Shadow
كـل الأخبار

’في غاية الأهمية’

العصائب ترحب بدعوة الصدر لترميم البيت الشيعي: لنستثمر الفرصة ولا نضيعها

2020.12.06 - 19:12
App store icon Play store icon Play store icon
العصائب ترحب بدعوة الصدر لترميم البيت الشيعي: لنستثمر الفرصة ولا نضيعها

بغداد - ناس

اعتبر النائب عن كتلة صادقون الجناح السياسي لحركة عصائب أهل الحق نعيم العبودي، الاحد، أن دعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى ترميم البيت الشيعي "فرصة" لا يجب تضييعها. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال العبودي في تدوينة تابعها "ناس"، (6 كانون الأول 2020)، "نعتبر التغريدة التي نشرها مؤخرًا سماحة السيد مقتدى الصدر غاية في الأهمّية، لأنّها لا تنطلق من منطلق طائفيّ إنما من مصلحة وطنية جامعة"، مبينا أن "قوّة البيت الشيعي ووحدته تنعكس إيجابًا على قوّة العراق ووحدته".

واضاف "من هنا يجب استثمار هذه الفرصة، وعدم تضييعها تحت أي اعتبار".

 

 

ودعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاربعاء (2 تشرين الثاني 2020)، الى "ترميم البيت الشيعي"، عبر ميثاقين أحدهما عقائدي والآخر سياسي.  

وكتب الصدر في تدوينة، تابعها "ناس"، "في خضم التعدي الواضح والوقح ضد (الله) ودينه ورسوله واوليائه من قبل ثلة صبيان لا وعي لهم ولا ورع تحاول من خلاله تشويه سمعة الثوار والاصلاح والدين والمذهب.. مدعومة من قوى الشر الخارجية ومن بعض الشخصيات في الداخل".  

واضاف: "اجد من المصلحة الملحة الاسراع بترميم البيت الشيعي من خلال اجتماعات مكثفة لكتابة ميثاق شرف عقائدي واخر سياسي نرفع فيه راية لا اله الله .. محمد رسول الله .. علي ولي لله. بمنهج اصلاحي وحدودي نزيه بلا فاسدين ولا تبعيين".  

واختتم الصدر بالقول: "فهل من مجيب؟".  

me_ga.php?id=9286