Shadow Shadow
كـل الأخبار

ترامب في تغريدة: أقاتل من أجل 74 مليون أميركي!

2020.11.30 - 17:14
App store icon Play store icon Play store icon
ترامب في تغريدة: أقاتل من أجل 74 مليون أميركي!

بغداد - ناس

اكد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، الاثنين، أنه يقاتل من أجل 74 مليون شخص صوتوا له؛ من أجل اعادة فرز الاصوات من جديد، على اعتبار أن نتائج الانتخابات "غير منطقية وغير صحيحة".

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال ترامب في تغريدة، تابعها "ناس"، (30 تشرين الثاني 2020)، "أنا لا أقاتل من أجلي، أنا أقاتل من أجل 74 مليون شخص" مضيفا "(لا يشمل ذلك العديد من بطاقات الاقتراع التي تم ’إهمالها’) ممن صوتوا لي، وهو رقم قياسي لرئيس في في السلطة".

 

وتساءل الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، عن سبب عدم قيام وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي بالكشف عن "تزوير الانتخابات".  

وقال ترامب خلال لقاء مع قناة "فوكس نيوز" تابعه "ناس"، (30 تشرين الثاني 2020)، "أين هم؟ لم أرَ أي شيء منهم".  

وأضاف ترامب، أن "المسؤولين في وزارة العدل ومكتب التحقيقات يواصلون المضي قدماً، ويذهبون إلى الرئيس القادم".  

ويحاول فريق ترامب القانوني، أن يثبت من خلال معارك قضائية مختلفة ان ترامب هو "الفائز الشرعي" في الانتخابات الرئاسية لعام 2020، على الرغم من أن جو بايدن هو الفائز وفقاً للنتائج المعلنة حتى الآن.  

وسأل ترامب ثانية، "هل تنظر وزارة العدل في القضية؟، يقولون إنهم يقومون بذلك، ولكن أين هم؟".  

وأضاف ترامب إلى المسؤولين في مكتب التحقيقات بالقول، "لقد كذبوا على الكونغرس في التحقيق حول التدخل الروسي وسربوا معلومات وتجسسوا على حملتنا".  

 

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاحد، في أول مقابلة له بعد الانتخابات إن الولايات المتحدة "شهدت أكبر عملية تزوير"، لافتا إلى أن هناك ماكينات تصويت نقلت آلاف الأصوات لجو بايدن بدلا منه.  

وقال ترامب في مقابلة مع "فوكس نيوز"، نقلته "روسيا اليوم"، إن "القادة الأجانب يتصلون بالمرشح الديموقراطي الذي أعلن فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، ليقولوا له إنها أكثر انتخابات شهدت فوضى رأوها على الإطلاق".  

ولفت ترامب إلى أنه "يعرف أشخاصا  تلقوا ’اثنين أو ثلاثة أو أربعة’ بطاقات اقتراع عبر البريد"، مضيفا "هذه الانتخابات مزورة وهناك احتيال كبير.. إنه أكبر تزوير في بلادنا".  

وتابع ترامب أنه "حصل على أكثر من 74 مليون صوت، وأن بايدن لم يحصل على 80  مليون صوت"، مجددا تأكيده على أن "هذه الانتخابات مزورة بالكامل".  

وأشار ترامب إلى أنه تم "إلقاء بطاقات التصويت، وأنه ذهب إلى المكبات حيث ألقيت البطاقات".  

وأضاف ترامب  أنه "لدينا المئات من الإثباتات و الشهادات المكتوبة خطيا للتأكيد على ما نقول، لكن المحاكم والقضاة لم يقبلوا بها، متسائلا "في أي بلد نعيش؟ وأي انتخابات هذه؟".  

وقال ترامب إن "ما جرى في جورجيا كارثي"، معتبرا أن "حاكم جورجيا كان عارا وأنه أخطأ حين أيده يوما ما".  

وقال ترامب "يجب أن نتحرك بسرعة كبيرة ولن أتحدث عن التواريخ التي يتحدثون عنها لتحديد الفائز".  

 وتساءل ترامب، "كيف لجو بايدن أن يتفوق على هيلاري كلينتون ويتخطى أصوات حصل عليها باراك أوباما في الولايات المتأرجحة وحتى بين الأمريكيين السود؟"، مضيفا إن "هناك أشخاصا من الموتى صوتوا وهذا يعني أن هناك من صوت بدلا منهم"، وأضاف أن "هناك قصة طويلة وقد حدث تزوير ضد إرادة الشعب الأمريكي".