Shadow Shadow
كـل الأخبار

مارست معه لعبة ’الاغتصاب’ فغدرت به: مصرية تروي واقعة خنق زوجها بحجابها (صورة)

2020.11.28 - 20:10
App store icon Play store icon Play store icon
مارست معه لعبة ’الاغتصاب’ فغدرت به: مصرية تروي واقعة خنق زوجها بحجابها (صورة)

بغداد – ناس

هزّت واقعة قتل زوجة لزوجها، مصر، بعد أن أقدمت ممرضة على إنهاء حياة زوجها في منطقة أوسيم باستخدام "الحجاب". 

وقالت الممرضة المتهمة بقتل زوجها، للشرطة عقب القبض عليها، إن "زوجي كان يطلب تنفيذ لعبة معه أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، حيث أقوم بربط يديه ورجليه بالحبال في السرير، ثم أقوم باغتصابه، بحسب طلبه". 

وأضافت الزوجة - بحسب وسائل إعلام مصرية - أنه "في المرة الأخيرة بعد انتهينا وأشبع رغبته قررت إنهاء حياته بسبب الخلافات المتكررة، انتهزت فرصة ربطه وخنقته باستخدام حجاب شعر نسائي حول رقبته، وانتقمت منه، كونه كان يضربني ويهينِّي كثيراً، ومن ثم استوليت على الذهب والهاتف المحمول".

وقالت المتهمة، إنه "بعد أن خنقت زوجي ارتديت ملابسي وتركته عاريا مربوطا في مكانه واتصلت بوالده وقلت له ان ابنك قد مات، ومن ثم هربت، وبعد يومين ألقي القبض عليّ". 

وتابعت: "كرهت حياتى كونه حولها إلى جحيم.. كل يوم خلافات ومشاكل وضرب وإهانة.. لا أحد يستطيع تحمل ذلك، حيث فكرت في الانتقام منه بعد أن ترك البيت 28 يوما.. كنت اتصل به دون رد منه، وقبل أسبوع طلبته، فرد.. اقتنع بأنني أريد مصالحته، وكنت قد رتبت على الخلاص منه، بعد أن انتهينا من العلاقة الزوجية قمت بلف الحجاب حول رقبته وأنهيت حياته، ثم أخذت الذهب والموبايل، وهربت".

وكان ضباط مركز أوسيم، قد تلقوا بلاغًا من موظف، 59 سنة، مقيم بمنطقة عابدين في القاهرة، إذ أفاد بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من زوجة ابنه، ربة منزل، 38 سنة، تقيم في بشتيل، محكوم عليها بالحبس شهرين بتهمة سرقة، تبلغه خلاله بوفاة ابنه، موظف، 31 سنة، سابق اتهامه أيضًا في 4 قضايا منها سرقة متجر، وآداب عامة، وأحداث، ومخدرات".

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمة بمأمورية، أسفرت عن ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول ومشغولات فضية، وخاتمان وسلسلة تعود للمجنى عليه، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات أقرت بها، واعترفت بارتكابها جريمة القتل، وفق ما نقلت وسائل إعلام مصرية.