Shadow Shadow
كـل الأخبار

توضيح من المنتجات النفطية بعد حديث عن ’تلكؤ’ التوزيع في بغداد

2020.11.23 - 21:29
App store icon Play store icon Play store icon
توضيح من المنتجات النفطية بعد حديث عن ’تلكؤ’ التوزيع في بغداد

بغداد - ناس

نفت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاثنين، وجود أي تلكؤ في توزيع مادة النفط الابيض ببغداد، فيما بينت ان التوزيع يسير بانسيابية عالية عبر منافذ التوزيع في عموم العاصمة .

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، حسين طالب عبود، في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (23 تشرين الثاني 2020)، إن "الشركة عمدت على توزيع مادة النفط الابيض قبل قدوم موسم الشتاء بواقع 100 لتر وفق القسيمة الجديدة رقم 4"، مؤكدا أن "التوزيع جرى عبر المنافذ الحكومية والاهلية والوكلاء الجوالين".

وأضاف أنه "هناك 25 منفذا حكوميا للنفط الأبيض و 48 منفذا اهليا موزعة حسب الرقعة الجغرافية والحاجة الفعلية مع 447 الوكلاء الجوالين المعتمدين في جانب الرصافة و21 منفذا حكوميا و 86 منفذا اهليا و 192 وكيل جوال في جانب الكرخ"، داعيا "البعض من وسائل الاعلام الى توخي الدقة في تناول الية توزيع النفط الابيض".

وأشار إلى أن "الشركة لم تستقبل أي شكوى بخصوص هذا الموضوع لا عبر الهواتف الخاصة او موقع الشركة الرسمي او صفحة الشركة على التواصل الاجتماعي".

من جهته دعا مدير هيئة توزيع بغداد، محمد عبد الاله شبر المواطنين في بغداد الى "استلام حصة النفط الابيض وفق البطاقة رقم 4"، مبينا أن "استلام المواطنين لحصتهم وفق البطاقة المذكورة سيمكن الشركة من الإعلان عن الحصة الجديدة"، ومؤكدا ان "التوزيع مستمر عبر المنافذ الحكومية والأهلية والوكلاء الجوالين".