Shadow Shadow
كـل الأخبار

عمر الراوي يحصل على منصب جديد في العاصمة النمساوية ڤيينا

2020.11.23 - 19:00
App store icon Play store icon Play store icon
عمر الراوي يحصل على منصب جديد في العاصمة النمساوية ڤيينا

بغداد – ناس

أعلن السياسي النمساوي من أصل عراقي عمر الراوي، الاثنين، والذي يحظى بمتابعة عراقية واسعة، عن حصوله على منصب جديد في برلمان العاصمة النمساوية، موجهاً رسالة إلى متابعيه من العراقيين وغيرهم.

وجاء في نص الرسالة التي تابعها "ناس"، (23 تشرين الثاني2020):

"أحبتي المتابعين والمتابعات

تنتهي اليوم الدورة البرلمانية العشرين لمدينة وولاية ڤيينا ودورتي البرلمانية الرابعة، وغداً سوف تبدأ الدورة البرلمانية الواحدة والعشرين والتي ستعقد الجلسة التأسيسية في قصر الولاية.

الجلسة سوف لا تعقد في المجلس البرلماني الجميل بسبب جائحة الكورونا بل في صالة الاحتفالات الكبرى في قصر الولاية لاول مرة في تاريخ ڤيينا.

وأحب احيطكم علماً بانني حصلت على احد المقاعد النيابية السبعة من مسلة الدائرة العامة على مستوى الولاية و المدينة. حيث حاز حزبنا على ٣٩ مقعدا مباشرا من دوائر الاحياء، وسبعة مقاعد في الدائرة العامة. كان ترتيبي الخامس على هذه الدائرة. و بذلك تبدأ دورتي البرلمانية الخامسة غدًا ان شاء الله بعد اداء القسم القانوني. وسوف يتم انتخاب حاكم الولاية وعمدة العاصمة الدكتور ميخائيل لودفيغ مجدداً لهذا المنصب واعضاء حكومته اضافة الى رئيس البرلمان ورئيس المجلس البلدي. احب ان اتقدم بالشكر الجزيل لكل من منحني ثقته في الانتخابات وصوت لي واعداً اياكم ان اكون عند حسن ظنكم ما استطعت. ليس من السهل و لا من الطبيعي ان تنال ثقة الناخبين لخمس دورات برلمانية. و اني لا اظن بنفسي انني خيراً من غيري او متميزاً عن الاخرين. لذلك ابدأ دورتي الخامسة بكل خشوع وتواضع وامتنان وشكر، سائلاً المولى ان يعينني على الاداء الجيد وسائلا لكم الدعاء والمشورة. ارجو ان اوفق في عملي في خدمة هذه المدينة المتميزة و سكانها سواء نمساويين او غير نمساويين و اطلب منكم السماح ان اخطأت و ان تخصوني في خالص دعائكم و ان تعينوني على حمل الامانة".