Shadow Shadow
كـل الأخبار

مع استمرار صمته

ليدي غاغا توجه رسالة إلى ترامب: أرجوك.. تنازل

2020.11.07 - 23:46
App store icon Play store icon Play store icon
ليدي غاغا توجه رسالة إلى ترامب: أرجوك.. تنازل

بغداد - ناس

وجهت المطربة الأميركية الشهيرة، ليدي غاغا، السبت، رسالة إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عقب فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الاميركية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت غاغا، في تدوينة تابعها "ناس"، (7 تشرين الثاني 2020)، "دونالد ترامب، الرجاء التنازل.. أعلم أنه يمكنك أن ترى كيف عانت أميركا خلال هذه الانتخابات وحاربت على الرئاسة لمدة 4 سنوات، يرجى القيام بدورك في الانتقال السلمي للسلطة حتى يكون انتقالنا سلميًا أيضًا".

 

وليدي غاغا، مغنيّة بوب أمريكيّة، عُرفَت بأسلوبها الخارج عن المألوف في الأزياء والموسيقى، أطلقت ألبومها الأوّل بعنوان The Fame والذي تضّمن أغانٍ حقّقت نجاحاً ساحقاً، ترشحت بعده لعدة جوائز غرامي.

وُلِدَت ليدي غاغا عام 1986 في مدينة نيويورك، ودرست في مدرسة Tisch للفنون في نيويورك، إلّا أنّها لم تُكمل دراستها وتركَت الجامعة لكي تسعى وراء حلمها بتحقيق الشّهرة، وبالفعل حقّقت لاحقًا نجاحاتٍ مبهرةً مع إطلاقها لألبومها الأوّل، واستمرّت بالنجاح في كل أعمالها اللاحقة، وأغانيها اليوم من أشهر الأغاني عالميًّا وموجودةً في أغلب قوائم التشغيل في الحفلات، متربّعةً في المراتب الأولى لتصنيفات الأغاني، وتمتلك ليدي غاغا اليوم ستّ جوائز غرامي Grammy.