Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

ارتدى ’صدرية بيضاء’

توضيح من الصحة حول ’منتحل’ اقتحم مستشفى الصدر: الكاميرات رصدت كل شيء!

2020.11.06 - 14:08
App store icon Play store icon Play store icon
توضيح من الصحة حول ’منتحل’ اقتحم مستشفى الصدر: الكاميرات رصدت كل شيء!

بغداد - ناس

أصدرت مديرية صحة محافظة ميسان، الجمعة، توضيحاً حول اعتقال شخص ينتحل صفة طبيب في مستشفى الصدر التعليمي في العمارة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت المديرية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (6 تشرين الثاني 2020)،  "بخصوص ما تم إعلانه من قبل بعض الجهات الإعلامية في ميسان عن إلقاء القبض على أحد الأشخاص ينتحل صفة طبيب في مستشفى الصدر التعليمي في العمارة، تود دائرة صحة ميسان أن توضح التالي: في يوم الخميس 5 تشرين الثاني الساعة 9 مساء قام المدعو (ع . ه ) بالدخول الى طوارئ مستشفى الشهيد الصدر مرتدياً صدرية بيضاء وعند دخوله تم ملاحظته من قبل الإدارة الخافرة في المستشفى حيث لم يستمر بقاؤه في الطوارئ اكثر من 7 دقائق وبعد ذلك خرج من الطوارئ".

وأضاف البيان، "تم إيقاف الشخص من قبل الإدارة الخافرة والاستفهام من عمله وهويته، حيث ادعى أنه طالب في إحدى الكليات الطبية، وبعد التدقيق بالأوليات، تم التحفظ عليه من قبل اثنين من منتسبي المستشفى واقتياده إلى مركز الشرطة التابع إلى المستشفى لغرض اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".

وأوضح البيان، أنّ "كاميرات المستشفى قد رصدت وسجلت فترة بقائه بالمستشفى بصورة كاملة، وكذلك عملية التحفظ عليه وتسليمه إلى مركز شرطة المستشفى من قبل الإدارة"، مطمئناً مراجعي كافة "مؤسساتنا الصحية بأن إجراءات الأمن والسلامة داخل المؤسسة متابعة بشكل دقيق من قبل الكادر الإداري على مدار الساعة والتعاون مع قوات حماية المؤسسات الصحية".

 

me_ga.php?id=8217