Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

تفاصيل مقتل ضابط كبير في منطقة المنصور: الجناة تركوا سيارته ’مهافي’ في الشارع!

2020.11.03 - 18:13
App store icon Play store icon Play store icon
تفاصيل مقتل ضابط كبير في منطقة المنصور: الجناة تركوا سيارته ’مهافي’ في الشارع!

بغداد – ناس

كشف مصدر أمني، الثلاثاء، تفاصيل عن حادثة قتل ضابط شرطة برتبة لواء متقاعد داخل داره وسط بغداد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال مصدر في الشرطة لـ "ناس" (3 تشرين الثاني 2020)، ان "مجهولين اقدموا على قتل ضابط برتبة لواء متقاعد يدعى ( هاشم نعمة ادريس) من مواليد 1962، بواسطة طعنات بـ "سكين" في انحاء الجسم صباح اليوم".

واضاف المصدر ان "المجهولين نفذوا الجريمة من خلال اقتحام دار المجني عليه ضمن منطقة المنصور، حيث استقلوا سيارته لمسافة قريبة ثم تركوها مركونة في منطقة اليرموك دون ان تتضح حتى الآن دوافع الحادثة".

 

وفي سياق ذي صلة، نعى محافظ واسط محمد جميل المياحي، الثلاثاء، اللواء المتقاعد هاشم الياسري، فيما دعا إلى تشكيل فريق استخباري للتحقيق في اغتياله.

وذكر المياحي في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (3 تشرين الثاني 2020)، "ننعى اغتيال اللواء المتقاعد السيد هاشم السيد نعمة ادريس الياسري، الذي تعرض صباح اليوم الى حادث اغتيال جبان في منطقة المنصور ببغداد".

وندد المياحي "بهذا الحدث الجلل مطالبا بايقاف مسلسل استهداف ابناء البلد"، داعيا "وزير الداخلية إلى تشكيل فريق استخباري عاجل للوقوف على خلفية هذا الاستهداف الخطير وكشف الجناة بشكل سريع".

واعرب المحافظ عن "تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد واصدقائه ومحبيه، سائلا الباري عز وجل ان يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان".