Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

أدوية سامراء تحقق نمواً جديداً بمبيعاتها خلال أيلول الماضي

2020.11.03 - 16:10
App store icon Play store icon Play store icon
أدوية سامراء تحقق نمواً جديداً بمبيعاتها خلال أيلول الماضي

بغداد - ناس

أعلنت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الثلاثاء، عن تحقيق نمو كبير بنسبة مبيعاتها خلال شهر أيلول الماضي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال مدير عام الشركة الصيدلي عبد الحميد السالم في حديث للوكالة الرسمية، تابعه "ناس" (3 تشرين الثاني 2020)، إن "الشركة حققت نمواً بنسبة مبيعاتها خلال شهر أيلول من هذا العام مقارنة بمبيعاتها في شهر أيلول من العام الماضي وبنسبة بلغت 68 % بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم بسبب انتشار جائحة كورونا ".


وأضاف أن "هذا الإنجاز جاء نتيجة الخطط الإنتاجية والتسويقية التي وضعتها الإدارة العليا عن طريق إنتاج مستحضرات جديدة لأول مرة في البلد والتركيز على إنتاج المستحضرات النمطية التي يحتاجها البلد في ظل هذه الظروف ،فضلاً عن الخطة التسويقية التي اعتمدتها الشركة هذا العام بمنح الوكالات التسويقية التخصصية للمستحضرات التي أثرت بشكل كبير في تحسين مستوى أداء الشركة" .


وتابع السالم أن "الشركة تمتلك خبرات علمية عالية وشبابية بالإضافة إلى طاقات إنتاجية كبيرة بإمكانها تحقيق إنجازات أكبر مما حققته ،إلّا أن الظروف الاقتصادية والصحية التي يمر بها البلد تحول دون تحقيق ذلك".