Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

قصة مثيرة لامرأة أميركية تزوجت 10 مرات وتبحث عن رجل جديد!

2020.10.30 - 11:28
App store icon Play store icon Play store icon
قصة مثيرة لامرأة أميركية تزوجت 10 مرات وتبحث عن رجل جديد!

بغداد - ناس

قالت سيدة أعمال أميركية، تبلغ من العمر 56 عامًا، أنها تفكر حاليًا في الطلاق من زوجها العاشر، وإنها ستبقى تتزوج إلى أن تجد "الرجل المناسب".

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وبحسب موقع"أوديتي سنترال" وتابعها "ناس" (30 تشرين الاول 2020)، انه ظهرت سيدة تدعى كاسي في البرنامج الشهير "دكتور فيل" لتطلب المشورة بشأن حياتها الزوجية، إذ أوضحت أنها وبعد 10 تجارب لم تستطع حتى الآن الالتقاء بفارس أحلامها.

وأكدت سيدة الأعمال أنها لا تهتم بعدد المرات التي سيفشل فيها زواجها، ولن تتوقف إلى أن تجد رجلاً بإمكانه أن يحبها إلى الأبد.

 

وتابعت: "عندما أكون في  تجربة زواج ولا يمكنني تحلمها، فأنا عادة أول من يقول لقد انتهى كل شيء.. سأحصل الطلاق وانسحب"

 

وأوضحت أن زواجها الأول كان هو الأطول إذ انتهى الزواج الذي استمر 8 سنوات، بعد اتفاق الطرفين على الطلاق، في حين استمر زواجها الثاني 7 أعوام مع فترة خطوبة استمرت لعامين ونصف العام.

 

وقالت كاسي إنها أنجبت ابنًا وحيدا من زوجها الثاني، لكن العلاقة بدأت في الانهيار عندما توقف شريك حياتها عن إخبارها بأنه يحبها، فهو بحسب كلامها كان يقول ببساطة "كما قلت من قبل" عندما أخبرته أنها تحبه.

 

لم تدخل تلك المرأة في التفاصيل بشأن أزواجها من رقم ثلاثة حتى رقم عشرة، ولكن قالت  أنها تزوجت من جميع أنواع الرجال، من عازف موسيقى الروك إلى واعظ ديني، إلى صديقها في المدرسة الثانوية دون أن تحظى بـ"فارس الأحلام المناسب".

 

وأخبرت كاسي دكتور فيل أنها من المحتمل أن تنفصل عن زوجها الحالي الذي وصفها بأنها "مهووسة بالسيطرة".

 

على الرغم من كل خيبات الأمل في حياتها العاطفية ، قالت  إنها لن تترك فكرة الارتباط برجل، مضيفة: "لا يهمني عدد الزيجات التي سأخوضها، سأستمر في المحاولة حتى أجد الشخص الذي  يحبني.

 

بالمقابل قال الطبيب النفسي فيل لكاسي: إنها لن تتمتع بعلاقة صحية أبدًا طالما تواصل محاولة الدخول في "علاقات سامة"، على حد تعبيره.